الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

لجنة الأسرى تقر سلسلة جديدة من فعاليات إسناد الأسرى

نشر بتاريخ: 09/10/2011 ( آخر تحديث: 09/10/2011 الساعة: 19:52 )
غزة -معا- أكدت لجنة الأسرى للقوى الوطنية والإسلامية والمؤسسات في قطاع غزة سلسلة جديدة من الفعاليات الإسنادية للأسرى والمعتقلين في سجون الإحتلال الإسرائيلي .

ودعت لجنة الأسرى للإضراب عن الطعام يوم غد الإثنين 10 / 10 / 2011م تضامنا ودعما وإسنادا لإضراب الأسرى في معركتهم مع السجان الإسرائيلي الذي يضرب عرض الحائط بكافة الأعراف والمواثيق والإتفاقيات الدولية والإنسانية ويرتكب جرائم حرب بحق الأسرى تستوجب قيام المجتمع الدولي والإنساني لصرخات وأنات أمهات الأسرى وأبنائهم بالعمل الفوري لتوفير حماية دولية لهم .

هذا وستنظم الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين وحركة حماس يوم غد الإثنين 10 / 10 / 2011م مسيرات جماهيرية لنصرة الأسرى ستنطلق باتجاه خيمة الإعتصام التي أقامتها لجنة الأسرى أمام مقر اللجنة الدولية للصليب الأحمر بغزة .

وأقرت لجنة الأسرى وقفة تضامنية مع الأسرى تنظمها حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين يوم الثلاثاء 11 / 10 / 2011م إلى جانب مؤتمر صحفي أمام مقر الصليب الأحمر .

وفي نفس اليوم وفي تمام الساعة الحادية عشر من صباح الثلاثاء ينظم المنتدى الإعلامي بكلية الإعلام والإتصال بجامعة فلسطين في قاعة حيفا وبالتنسيق مع لجنة الأسرى للقوى الوطنية والإسلامية والمؤسسات في قطاع غزة ندوة بعنوان " الأسرى ومعركة الأمعاء الخاوية ".

وأقرت اللجنة مسيرة لكافة فصائل العمل الوطني والإسلامي والمؤسسات تنطلق في تمام الساعة العاشرة من صباح الأربعاء 12 / 10 / 2011م من ميدان الجندي المجهول بغزة إلى خيمة الإعتصام قبالة الصليب الأحمر بغزة .

وفي سياق إسناد الأسرى والمعتقلين في معركتهم البطولية مع السجان الإسرائيلي فقد أقرت لجنة الأسرى فعالية خاصة بأطفال الأسرى وأطفال فلسطين حيث تنطلق مسيرة الأطفال باتجاه خيمة الإعتصام ليضيء الأطفال شموع الحرية في خيمة الإعتصام .