الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

في كأس المحترفين المارد الاخضر يتربع على عرش المجموعة الأولى

نشر بتاريخ: 09/10/2011 ( آخر تحديث: 10/10/2011 الساعة: 09:48 )
رام الله – معا - سامر أبوغوش - في افتتاح الجولة الأخيرة من بطولة كأس المحترفين وضمن مباريات المجموعة الاولى التقى مساء اليوم الامعري ووادي النيص الامعري يكفيه التعادل النهائي وحصد نقطة واحدة للتأهل الى نصف النهائي فيما شباب الخليل متربص ويمني النفس في خساراة الامعري للتأهل الى المرحلة التالية .

بدأت المباراة الساعة الخامسة والنصف على ملعب الشهيد فيصل الحسيني بضغط واضح وسيطرة على أرض الميدان من قبل الامعري ومرت فرصتان لم يستطع الامعري ترجمتها .

استمرت محاولات سليمان العبيد والعمور من الاطراف للسيطرة على مجريات المباراة بهدف تقدم للامعري ولكن الحارس توفيق علي استمر في صد الكرات الموجهة من عايد جمهور و احمد كشكش ، وفي الدقيقة 8 مرر محمد السلمان كرة عرضية للكوري ليسددها من خارج منطقة ال18 لتمر بجانب القائم الأيمن .

وفي الدقيقة 13 راوغ عايد جمهور ثلاثة من لاعبين وادي النيص وحاول الدخول لمنطقة ال18 الا ان قدم محمد يوسف اوقفت عايد جمهور ليحتسبتها ركلة حرة مباشرة سددها اسماعيل العمور لترطم بالعارضة .

في الدقيقة 19احتسب الحكم لمسة يدة لاحمد حربي احتسبها الحكم ركلة جزاء ، و في الدقيقة 24 سدد اشرف نعمان ركلة جزاء على يمين عاصم ابو عاصي مسجلا هدف التقدم لوادي النيص .

سدد العمور كرة عرضية من حرة مباشرة في الدقيقة 29 على رأس احمد كشكش ليرسلها الى المرمى ويسجل الهدف الاول" التعادل " للامعري ويفرح جماهير المارد الاخضر .

وفي الدقيقة 34 انفرد لاعب الواد اشرف نعمان ورفع الكرة من اعلى الحارس عاصم لكنها جاءت فوق العارضة . ,رد عليها الامعري بهدف عن طريقة تسديدة من العمور لترتطم بلحارس وتعود اثر خطأء بتشتيت من المدافع ليستغلها كشكش ويعلن عن الهدف الثاني للأمعري في الدقيقة 36 .

الشوط الثاني :
شهد هذا الشوط بدخول جهاد صقر من جهة وادي النيص ، استمر الضغط في وسط الميدان دون اي خطورة من الفريقين ، حاول سميح يوسف تسديد كرة لكنها اصطدمت بالحارس وخرجت فوق العارضة .

وفي الدقيقة 70 دخل حسام شلباية مكان محمد السلمان للأصابة . مرر العمور كرة ركنيةالى ايمن الهند ليسسددها ويتمكن توفيق علي من ابعدها ، وفي الدقيقة 85 مرر اشرف نعمان الكرة الى سميح يوسف ليتأخر بها ويسددها ضعيفة بلا خطورة .

وفي الدقيقة 89 خرج عرفات صبيح بالبطاقة الحمراء لعرقلته لسليمان العبيد ، واجرى الامعري تبديلا بدخول محمد الكروي مكان ايمن الهندي .

ليطلق بعدها الحكم صافرته دون اي احداث تذكر .

قاد اللقاء : عبد القادرعيد

وبهذه النتيجة تصدر الامعري المجموعة الاولى ويصعد الامعري المتصدر ووادي النيص في المركز الثاني .