الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

مدارس دار المعرفة تستضيف أولياء أمور طلبة الثانوية العامة

نشر بتاريخ: 10/10/2011 ( آخر تحديث: 10/10/2011 الساعة: 00:18 )
القدس -معا- عقدت مدارس دار المعرفة لقاءً مع أولياء أمور طلبة الثانوية العامة بهدف مراجعة سير العملية التعليمية التعلمية لطلبة الثانوية العامة خلال الشهر الأول من العام الدراسي 2011-2012.

وتحدث الأستاذ خالد الدويك مدير عام مدارس دار المعرفة حول فلسفة مدارس دار المعرفة، وأضاف :لكي نرتقي بطلابنا يجب أن نعمل معاً لتحقيق هدفنا وهو تفوق الطالب. وأضاف أن الثانوية العامة هي نهاية مرحلة دراسية استمرت اثني عشر عاماً من العمل والاجتهاد.

وتحدث عن سعي مدارس دار المعرفة الى استقطاب عدد من ذوي الخبرات والكفاءات العالية بهدف تطوير وتمكين المعلم، مما يعود بالفائدة على الطالب في المدارس.

وتحدث الأستاذ عدنان عاصي مدير مدرسة الذكور الثانوية عن العمل المشترك مع أولياء أمور الطلبة لوضع تصور للمسيرة التربوية التعليمية في مدارس دار المعرفة، وأضاف لدى كل طالب امكانيات وإبداعات وهنا تأتي مهمتنا في اكتشاف وتطوير قدرات الطلبة وإبداعاتهم.

وأضاف أنه من خلال مقابلات أجرتها إدارة المدارس مع الطلبة تهدف الى أخذ ملاحظات الطلبة ومقترحاتهم حول الثانوية العامة في المدارس، وأننا نعمل على النهوض بالتعليم الثانوي والأساسي في المدارس بعد أخذ ملاحظات الطلبة وأولياء الأمور وذوي الخبرة العالية في التربية والتعليم.