الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

نقابة الموظفين في طوباس تشارك في فعاليات التضامن مع الأسرى

نشر بتاريخ: 10/10/2011 ( آخر تحديث: 10/10/2011 الساعة: 09:11 )
طوباس-معا- وزعت نقابة الموظفين العموميين في محافظة طوباس والأغوار الشمالية بيانا لدعم معركة الأمعاء الخاوية التي يقودها الأسرى في سجون الاحتلال ، مؤكدين أن هذا الإضراب الذي يتصاعد يوما بعد يوم، ويخوضه الأسرى بأمعائهم الخاوية يرسم معالم الحرية والدولة والاستقلال.

واضاف بيان النقابة ان خطاب الرئيس محمود عباس يعد اكبر المعارك السياسية لنيل حرية الشعب الفلسطيني، متحديا جبروت ونفوذ الاحتلال ومن خلفه الولايات المتحدة الأمريكية التي لم تال جهدا في سبيل منع الرئيس من التوجه إلى الأمم المتحدة لقول كلمة الحق، ولطلب العضوية الكاملة لفلسطين الدولة 194، حتى جاء خطابه الشجاع ليضع حد لكل المشككين، ويعلنها من قلب الأمم المتحدة أننا شعب يتوق للحرية والاستقلال ومن خلفه كل الشعب الفلسطيني بمختلف قطاعاته، ويضع إسرائيل وأمريكا في موقف لا يحسدان عليه.

واكد البيان ان معركة الأمعاء الخاوية ( معركة الكرامة ) في وجه إدارات السجون الظالمة وسيكون النصر بعون الله حليف لكم.وتاتي استكملا للمعركة السياسية لتحقيق الحلم الفلسطيني بإقامة الدولة الفلسطينية وعاصمتها القدس الشريف.

ووجه بيان النقابة التحية لأسرى الحرية مؤكدا على مشاركة الموظفين في جميع فعاليات التضامن مع الأسرى، كما دعا جميع الموظفين في المؤسسات والدوائر للمشاركة الفاعلة في جميع فعاليات التضامن مع الأسرى، وتنظيم زيارات يومية لخيمة الأسرى المقامة في ميدان الدولة في طوباس، وقوفا الى جانب الأسرى وتضامنا مع تضحياتهم .

وأكد رئيس النقابة في طوباس عبد الله دراغمة إلى أن نقابة الموظفين ستعقد اجتماعها الدوري في خيمة الاعتصام في ميدان الدولة، تأكيدا على التحام مختلف قطاعات الشعب الفلسطيني مع الأسرى في معركتهم ضد ظلم السجان.

وأضاف دراغمة ان صمود الاسرى ومن خلفهم الشعب الفلسطيني سينتهي بتحقيق مطالب وحقوق الاسرى داخل سجون الاحتلال حتى يتحقق الحلم الكبير باطلاق سراح كافة الاسرى والمعتقلين من سجون الاحتلال .