الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

الشبيبة تنظم بطولة شهداء بيت ايبا لكرة القدم

نشر بتاريخ: 10/10/2011 ( آخر تحديث: 10/10/2011 الساعة: 13:09 )
نابلس- معا- تحت رعاية حركة التحرير الوطني الفلسطيني "فتح"- اقليم نابلس، نظمت حركة الشبيبة الفتحاوية في منطقة الشهيدة دلال المغربي - قرية بيت ايبا بطولة شهداء بيت ايبا السابعة لكرة القدم.

وقد انطلقت فعاليات البطولة الساعة الثامنة صباحا واستمرت للرابعة عصرا، وقد شارك بها كل من فريق بيت ايبا الأول والثاني و فريق عصيرة الشمالية وفريق قوصين ودير الحطب و سبسطية و اجنسنيا ودير شرف، بحضور كل من أعضاء مجلس قروي بيت ايبا وأمين سر منطقة الشهيدة دلال المغربي إبراهيم عيد سماعنة وأمين سر الشبيبة الفتحاوية في إقليم نابلس شادي سماعنة و مدير فرع الأمن في جهاز الأمن الوطني الرائد جابر هواش و الرائد احمد الخطيب من المخابرات العامة وعبد الله عقل سماعنة من الاستخبارات العسكرية وعدد من الأجهزة الأمنية والكوادر الفتحاوية في المنطقة.

وأكد إبراهيم عيد سماعنة أمين سر منطقة الشهيدة دلال المغربي على أن هذه البطولة تأتي لتكريم ذوي الشهداء وأبنائهم الذين ضحوا بدمائهم فداء الوطن مشددا على ضرورة المضي قدما نحو إقامة دولتنا الفلسطينية وعاصمتها القدس الشريف دون كلل أو ملل.

وأضاف أننا نمر في منعطف خطير يجب من خلاله أن نوحد جهودنا صفا صفا لوحدتنا الوطنية التي هي سر نجاحنا وانتصارنا على فيتو الأمريكان وعدوان الاسرائيلين والمستوطنين.

فيما شكر شادي سماعنة أمين سر الشبيبة الفتحاوية في إقليم نابلس كل المشاركين في إنجاح هذه البطولة مؤكدا على أنها عبارة عن فعالية ندعم الترابط القوي بين القرى وتواصلهم ببعضهم البعض وتنمي قدراتهم ومواهبهم في رفع المستوى الوطني والرياضي معا.

وأضاف سماعنة أن الشبيبة في صدد إقامة العديد من الأنشطة والفعاليات خلال الأيام المقلبة لترسيخ روح التعاون والمحبة بين أبناء شعبنا الفلسطيني سواء في العمل التطوعي أو الأنشطة اللامنهجية.

وأكد جلال اشتيوي عضو المجلس القروي في كلمة له على ضرورة مثل هذه الفعاليات والتي تجسد روح الألفة والتواصل، فيما شكر ذوي الشهداء على لسان احمد قبالة القائمين على هذا العمل مشيرا لجهودهم الحثيثة في دعم الشهداء وذويهم.

وفي نهاية البطولة حصل فريق بيت ايبا الأول على كأس المرتبة الأولى وفريق عصيرة الشمالية على المرتبة الثانية وفريق قوصين الرياضي على المرتبة الثالثة وحصل يحيى المدني من فريق بيت ايبا على أفضل حارس مرمى بالبطولة وطارق سماعنة على أفضل هداف فيما انتزع لاعب فريق قوصين البطة على جائزة أفضل لاعب.

وفي الختام قامت حركة الشبيبة الفتحاوية بتكريم الفائزين وذوي الشهداء والمساهمين في إنجاح هذه البطولة.

وقام بعرافة الحفل ابن الشبيبة الفتحاوية محمد محمود سماعنة.