الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف
خبر عاجل
غارات إسرائيلية تستهدف الضاحية الجنوبية

شباب الخليل يواجه سلوان الثلاثاء

نشر بتاريخ: 10/10/2011 ( آخر تحديث: 10/10/2011 الساعة: 12:44 )
الخليل- معا- ناصر المحتسب- صرح خميني الأطرش رئيس الدائرة الرياضية في نادي شباب الخليل الرياضي أن فريق كرة القدم الأول " لعميد الأندية الفلسطينية"، سيقابل فريق سلوان بكرة القدم "عميد أندية القدس"، يوم الثلاثاء القادم مساءً على ملعب الحسين بن علي، تحت رعاية رئيس بلدية الخليل خالد العسيلي، الذي يعتبر والده المرحوم الحاج زهير العسيلي، احد ابرز مؤسسي نادي شباب الخليل, على كأس أسرى الحرية الفلسطينيين، المعتقلون في المعتقلات الإسرائيلية.

ووجه الخميني نداءه لجماهير النادي ضرورة الزحف وبكثافة، لدعم ومساندة الفريق في هذه المباراة الهامة أمام فريق سلوان عميد الاندية المقدسية.

من جانبه شدد رئيس النادي معاوية القواسمى على ضرورة الهتاف لأسرى الحرية في معتقلاتهم, الذين يخوضون إضرابا عن الطعام.

وكان القواسمي ناشد الجماهير الفلسطينية في وقت سابق، رفع شعار "الحرية لأسرى الحرية" في مباريات الدوري الفلسطيني" دوري جوال", (الجولة السادسة), خاصة مباراة فريقه الشباب أمام شقيقه فريق هلال القدس, حيث من المتوقع أن تزحف الآلاف من الجماهير خلف الفريقين لما يتمتعان به من سمعة طيبة على صعيد الكرة الفلسطينية, وتعتبر مباراة الفريقين أم المباريات لأنها تحدد بشكل قاطع من سيجلس على كرسي الزعامة في الدوري.

ويعتقد كثير من المراقبين أن فريق الهلال الذي يتصدر الدوري, سيواجه فريقا في غاية التنظيم, ويلعب كرة جماعية منضبطة بشده, يزحف خلفه الآلاف من عشاقه ومناصريه على مستوى الوطن.

ومن اللافت أن الفريقين يضمان في صفوفهما كوكبة من نجوم كرة القدم الفلسطينية، أمثال: جهاد ربيع, موسى أبو جزر, وليد عباس, محمد جمال, نديم البرغوثي, إياد أبو غرقود, فهد العتال, مراد عليان, عبد الله الصيداوي, فادي لافي, حسام أبو صالح, وآخرين.