الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

اتحاد الطاولة يجتمع ويناقش عدة قضايا

نشر بتاريخ: 10/10/2011 ( آخر تحديث: 10/10/2011 الساعة: 17:21 )
الخليل - معا - الناطق الاعلامي احمد الجوابرة - عقد الاتحاد الفلسطيني لكرة الطاولة اجتماع هام في مقر النادي الارذثوكسي رام الله بحضور اعضاء الاتحاد رضوان الشريف واحمد الجوابرة واكرم سعد الدين وعيسى كنعان ورامي قناديلو وابراهيم صوان وبحث عدد من القضايا التي تهم كرة الطاولة الفلسطينية وكان اهمها بطولة الاندية العربية .

ناقش الاتحاد اخر الاستعدادات لمشاركة الاندية الفلسطينية في بطولة الاندية العربية التي ستقام في الاردن في الفترة من 12—18 /10/2011وتشارك فلسطين بأندية سلفيت الرياضي والمجمع الاسلامي ونادي الجزيرة الرياضي للسيدات .

وقد قرر الاتحاد ان يترأس وفد فلسطين رضوان الشريف مسير كرة الطاولة الفلسطينية ويرافق نادي سلفيت عضو الاتحاد عيسى كنعان وتمنى الاتحاد مشاركة مشرفة لهذه الاندية تليق بسمعة كرة الطاولة الفلسطينية .

كما قرر الاتحاد العربي اقامة بطولة كأس العرب في المملكة الاردنية الهاشمية بدل دولة اليمن في شهر كان ثاني حيث قرر الاتحاد الفلسطيني تكليف لجنة المنتخبات واللجنة الفنية تقديم تصور شامل حول كيفية مشاركة فلسطين في هذا الاستحقاق العربي الهام .

قرر الاتحاد الفلسطيني تجهيز كافة التقارير السنوية الادارية والفنية والمالية للعام 2011 وعرضها للمناقشة في الجلسة القادمة .

من ناحية اخرى ناقش الاتحاد الفلسطيني كتاب استقالة اللاعب كامل دوفش من نادي شباب الخليل الرياضي والكتاب الوارد من نادي شباب الخليل بخصوص هذه الاستقالة وقرر الاتحاد عدم السماح للاعب المشاركة في اي استحقاق حتى حصوله على كتاب الاستقالة من نادي شباب الخليل .

اطمأن الاتحاد الفلسطيني لكرة الطاولة بأتصال هاتفي على لاعب منتخب فلسطين للناشئين فادي مسالمة الذي اصيب في بطولة نادي سلفيت الاخيرة وتمنى الاتحاد الشفاء العاجل للاعب الخلوق فادي مسالمة.

شارك اعضاء الاتحاد الفلسطيني يوم الجمعة في المسيرة الجماهيرية الكبيرة التي اقيمت للتضامن مع الاسرى الفلسطينيين الذين يخوضون معركة الامعاء الخاوية في وجه الحكومة الاسرئيلية ومصلحة سجون الاحتلال.