الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

نشاطات نادي رابود الرياضي

نشر بتاريخ: 10/10/2011 ( آخر تحديث: 10/10/2011 الساعة: 19:15 )
الخليل - معا - نضال السويطي - تم تأسيس نادي رياضي في قرية رابود والتي تقع ما بين بلدتي السموع والظاهرية جنوب الخليل وقد قام على تأسيسه غسان قطيط لخدمة اهالي القرية والقرى المجاورة .

وقرر أهالي القرية تحدي كل الصعاب والحواجز التي يقيمها الاحتلال والمستوطنين وإيصال رسالة من خلال الأنشطة الرياضية التي شارك فيها النادي , وقدم طلبا لانضمام فريقه لكرة القدم الى الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم حيث يوجد طلبه الان على طاولة الاتحاد وينتظر أهالي القرية الرد من قبل اللواء جبريل الرجوب .

كما قرر النادي الانضمام لعدة اتحادات منها اتحاد كرة الطائرة واتحاد كرة الطاولة واتحاد كرة اليد , كما يهيب رئيس النادي غسان قطيط بالمسوؤلين الرياضيين دعم النادي حديث التأسيس من اجل المشاركة بالاستحقاقات الرياضية القادمة حيث يوجد لدى النادي فرق جاهزة للمشاركةفي الاستحقاقات القادمة مثل
كرة القدم – لجميع الفئات وكرة الطائرة وكرة الطاولة ويتم العمل الان على تشكيل فريق لكرة اليد .

وخلال الفترة الماضية أقام نادي رابود الرياضي العديد من الأنشطة الرياضية حيث تم دعم معظم البطولات من مؤسسة الحق باللعب في فلسطين ممثلة بالسيدة غادة رباح .
|149466|
كما اقام النادي بطولة خماسيات كرة القدم لقرى جنوب الخليل –دورا بمشاركة ثماني فرق ( بطولة رمضانية ) وكانت النتائج كما يلي :
فاز بالمركز الأول فريق الحدب
فاز بالمركز الثاني ناشئو رابود
حصل على أحسن لاعب بالبطولة اللاعب معتز اقطيط من فريق الناشئين - رابود
وحصل على لقب أفضل حارس حسام شنان من ناشئي رابود

نظم نادي رابود الرياضي بطولة داخلية بمشاركة ست فرق من داخل البلدة وحصل فريق الجامعين على المركز الأول وحصل اللاعب رفعت حريبات على لقب هداف البطولة .

وأقام نادي رابود الرياضي عددا من اللقاءات الودية وكانت النتائج كما يلي :

تعادل نادي شباب رابود الرياضي مع نادي طارق بن زياد بنتيجة 2-2 على ملعب الحسين

خسر ناشئو رابود الرياضي بنتيجة 2-1 أمام ناشئي أهلي دورا على ملعب دورا الدولي