الجمعة: 11/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

فتح – إقليم يطا تبدأ حراك البناء التنظيمي

نشر بتاريخ: 10/10/2011 ( آخر تحديث: 10/10/2011 الساعة: 22:19 )
الخليل-معا-بدأت حركة فتح / إقليم يطا باكورة خطواتها لأجل بدء عملية الاستنهاض والبناء التنظيمي للهيكل الحركي بدءا من القواعد التنظيمية والأطر الوسيطة وصولا إلى المؤتمر الثاني للإقليم.

وعقدت اللجنة المكلفة من مفوض التعبئة والتنظيم محمود العالول عدة اجتماعات في هذا الإطار مع لجنة الإقليم وأمناء سر المناطق التنظيمية وبدأت العمل مع لجان المناطق لإعادة تثبيت العضوية وحصرها وتضم اللجنة، رمزي حرب منسقا وعضوية كايد جرادات وماهر أبو ديه.

وقال رمزي حرب منسق اللجنة لقد بدأنا عملية البناء التنظيمي للأطر والهياكل في إقليم يطا أسوة بالأقاليم الأخرى وهذه العملية الديمقراطية تهدف إلى إعادة رص الصفوف وضخ الدماء الجديدة بما يخدم مصلحة الحركة وتطورها.

من ناحيته استعرض أمين سر الإقليم علي الهريني النجاحات والانجازات التي استطاعت الحركة تحقيقها في مدينة يطا وقراها وشدد على ضرورة التجديد والتواصل بين كافة أبناء الحركة وكوادرها والتركيز على الأطر القاعدية التي تتفاعل جماهيريا على الأرض.

بدوره دعا الناطق الإعلامي للإقليم محمد أبو زهرة كافة أبناء الحركة إلى تجديد عضوياتهم وتثبيتها حسب المنطقة التنظيمية والمشاركة بفعالية في هذا الحراك التنظيمي والديمقراطي الذي يهدف إلى تمتين الوضع الداخلي على أسس قوية وصلبة وراسخة.