الثلاثاء: 08/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

اتحاد الطائرة يطلق بطولات الفئات المساندة أواخر الشهر الجاري

نشر بتاريخ: 11/10/2011 ( آخر تحديث: 11/10/2011 الساعة: 10:00 )
قلقيلية- معا- خالد عرباس- تجري على قدم وساق تحضيرات جدية في أروقة اتحاد كرة الطائرة من أجل إطلاق بطولات الفئات المساندة لكرة الطائرة وهي لفئة الشباب والناشئين والأشبال أواخر الشهر الجاري.

وأفادنا فخري النجوم الناطق الإعلامي ومسؤول العلاقات العامة للاتحاد بأن لجنة المسابقات في الإتحاد برئاسة مفيد اسماعيل قد أعدت برنامج كافة البطولات للفئات المختلفة.

وأضاف النجوم أن سياسة اتحاد كرة الطائرة هو الالتزام بأجندة الموسم الرياضي 2011/2012م والاهتمام بكافة الفئات المنضوية تحت ظل الإتحاد مؤكدا ضرورة بأن يكون هناك فرق مساندة لكافة الأندية وخص بالذكر أندية الدرجتين الممتازة والأولى لكي تكون رافداً أساسيا للمنتخبات الوطنية.

وقد تم توزيع تعليمات البطولات الثلاث من قبل لجنة المسابقات على جميع الأندية من أجل تجهيز فرقها لهذه البطولات حيث ستكون البطولات على النحو التالي:
• - بطولة الأشبال مواليد 1995 فما فوق ستجرى مبارياتها على ملاعب سنجل وسيتكفل نادي سنجل الرياضي من محافظة رام الله والبيرة بتجهيز كافة التحضيرات والتجهيزات لهذه البطولة المركزية وذلك بتاريخ 29 /10 / 2011 الموافق يوم السبت.

• بطولة الشباب مواليد 1991+1992م ستجرى مبارياتها على ملاعب النزلات في محافظة طولكرم وذلك يوم السبت الموافق 12 / 11 /2011م.

• بطولة الناشئين مواليد 1993+1994م ستجرى مبارياتها على ملاعب نادي شباب عزون في محافظة قلقيلية وذلك يوم السبت الموافق 26 /11/ 2011م.

وطالب النجوم جميع الأندية تأكيد مشاركتها في البطولات الثلاث بواسطة كتاب خطي يرسل إلى أمانة سر اتحاد كرة الطائرة إلى عضو الإتحاد رشاد كتانه أو إلى أعضاء الإتحاد كل في محافظته وذلك من أجل تجهيز القرعة للبطولات الثلاثة.

وأكد النجوم بأن العميد جبر عصفور رئيس اتحاد كرة الطائرة يتابع هذه التحضيرات مع أعضاء الإتحاد جميعا من أجل إنجاحها والخروج بمباريات تفرز لاعبين أكفاء سيمثلون فلسطين خارجيا بعد الانتهاء منها.

وسيراقب جميع هذه البطولات لجنة المدربين في اتحاد كرة الطائرة الفلسطيني والمكونة من معروف شطارة وأحمد حمارشة ومنير التلاحمة وبمساعدة عدد من مدربي الفرق المشاركة من أجل الخروج بالتوليفة الجيدة لهذه المنتخبات.

ومن جهة أخرى عاد من ألمانيا إلى ارض الوطن العميد جبر عصفور رئيس اتحاد كرة الطائرة بعد زيارة خاصة أجرى خلالها مشاورات مع الرياضيين الألمان من اجل التعاون وتقديم المساعدة لتطوير لعبة كرة الطائرة الفلسطيني.