الخميس: 10/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

نقيب واعضاء نقابة الصيادلة يجتمعون مع محافظ نابلس

نشر بتاريخ: 11/10/2011 ( آخر تحديث: 11/10/2011 الساعة: 11:15 )
نابلس - معا - اجتمع وفد من مجلس نقابة الصيادلة ممثلا بنقيب الصيادلة الدكتور فواز صيام واعضاء هيئة مكتب نقابة الصيادلة مع محافظ نابلس اللواء جبرين البكري.

وعقد الوفد اجتماعا مطولا بحضور عدد كبير من الصيادلة بنابلس حيث تحدث المحافظ عن كافة المواضيع التي تهم المحافظة بشكل خاص والاراضي الفلسطينية بشكل عام،.

وأكد صيام على دعم الصيادلة للسلطة الوطنية الفلسطينية في كافه اجراءاتها التي تهدف الى اقامة الدولة الفلسطينية المستقلة.

كما تم بحث الاوضاع الخاصة التي تهم الصيادلة ومهنة الصيادلة حيث استمع محافظ نابلس لشرح مفصل عن الاوضاع التي تمر بها المهنة في محافظة نابلس.

حيث اكد البكري انه سيتم اتخاذ اجراءات حازمة بحق كل من يخالف الانظمة والقوانين ولن يسمح بحدوث اي مشكلة في المحافظة خاصة في موضوع الادوية التي تتعلق مباشرة بصحة المواطن واكد انه لا يوجد أي شخص فوق القانون.

واجتمع وفد الصيادلة ضمن الزيارة مع الدكتور كمال الوزني مدير عام وحدة الاجازة والتراخيص في وزارة الصحة ومع الصيادلة العاملين في الوحدة، حيث تم التأكيد على العلاقة المميزة بين النقابة ووحدة الاجازة والتراخيص وتم الاتفاق على متابعة كافة القضايا المتعلقة بمهنة الصيدلة وتطبيق الانظمة والقوانين الخاصة بها وخاصة في مواضيع الصيدليات الخاصة التي لا تلتزم بالانظمة والقوانين المتعلقه بآليه صرف الادوية للمرضى وكذلك تم الاتفاق على ألية لتنظيم عملية تقديم الطلبات والحجوزات للصيدليات الجديدة.