الثلاثاء: 08/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

اتحاد الشطرنج يجتمع مع إدارة نادي شابات مرج بن عامر

نشر بتاريخ: 11/10/2011 ( آخر تحديث: 11/10/2011 الساعة: 11:15 )
جنين- معا- عصري فياض- عقد محمد خمايسة أمين عام لجنة الحكام المركزية للشطرنج ممثل اتحاد الشطرنج اجتماعا مع صمود نزال رئيسة نادي شابات مرج بن عامر الفلسطيني ورناد قصراوي مسؤولة العلاقات العامة في نادي شابات مرج بن عامر، وقد تم خلال الاجتماع بحث تنظيم بطولة استحقاق أيلول النسوية في لعبة الشطرنج.

كما تم مناقشة العديد من الأمور الفنية والإدارية للبطولة المزمع إقامة قبل نهاية الشهر الجاري بالمشاركة النسوية من محافظة جنين ومحافظة طوباس بالإضافة إلى الأخوات من محافظات الوطن.

وقالت صمود نزال ان نادي شابات مرج بن عامر يسعى لتطوير اللعبة لتتعدى حدود كرة القدم بالاشتراك في الأندية التابعة للاتحاد الفلسطيني للشطرنج ليكون نادي شابات مرج بن عامر أول نادي نسوي فلسطيني ينتسب للاتحاد.

فيما رحب خمايسة بفكرة انضمام النادي حيث قال ان من أهم الأهداف والاستراتجيات المستقبلية ضم اكبر عدد من الأندية النسوية لاتحاد الشطرنج من خلال توصيات رئيس الاتحاد الفلسطيني خالد عز الدين وتركيزه على كافة الأطياف للمشاركة في هذه اللعبة والعمل على التركيز على الجانب النسوي لتمثيل المنتخب الفلسطيني في المشاركات الخارجية من بطولات عربية وبطولة دولية والاولمبياد الشطرنجي الدولي وبالتالي التركيز على الدور النسوي.