الإثنين: 07/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

اتحاد القوى ينظم بطولة رسمية للإناث لاختبار منتخب يمثل فلسطين في لندن

نشر بتاريخ: 11/10/2011 ( آخر تحديث: 11/10/2011 الساعة: 17:40 )
جنين- معا- عصري فياض- عقد مجلس الاتحاد الفلسطيني لألعاب القوى اجتماعا له في رام الله برئاسة إياد العملة وحضور كل من إبراهيم المخامرة الأمين العام للاتحاد ومعتصم بركات رئيس اللجنة الفنية ومفيد عبد الله رئيس لجنة المسابقات ومحمد مصطفى أمين الصندوق.

وقد بحث المجتمعون الاستعدادات التي سيقوم بها الاتحاد من اجل تلبية المشاركات الرسمية العربية والدولية والمحلية، وقد قرر الاتحاد تنظيم بطولة للإناث في العاب القوى في على مضمار جامعة بير زيت في الساعة الواحدة ظهرا يوم السبت القادم 15/10.

وقال إياد العملة رئيس الاتحاد أن الفئة المشاركة ستكون من مواليد 92 فما فوق من اجل اختيار فريق فلسطين النسوي الذي سيشارك في اولمبياد لندن في الصيف القادم.

وأضاف العملة أن المطلوب من جميع القطاعات التي تعنى بلعبة العاب القوي النسوية التعجيل بالاتصال بالاتحاد من اجل ضمان المشاركة والمنافسة.

ووجه العملة نداءه لثلاث قطاعات وهي قطاع الأندية المسجلة بالاتحاد والتي نالت عضواتها مراكز متقدمة في بطولات الاتحاد في التعجيل في التسجيل والمشاركة من خلال إيفاد لاعباتها الفائزات والقادرات على المنافسة.

وأضاف أن هذا الأمر ينطبق كذلك على الأندية الرياضية الغير مسجلة والتي تمارس لاعباتها العاب القوى وسبق أن حصلت لاعباتها مراكز متقدمة في بطولات رسمية أو غير رسمية.

وأضاف أن الأمر ذاته ينسحب على مديريات التربية والتعليم وفئات اللاعبات اللواتي ينطبق عليهن قانون السن المذكور وسبق وفزن في بطولات وزارية في العاب القوى وحققن التفوق.

وقال إن نتائج البطولة المنتظرة سيكون تحضير الفريق النسوي الفلسطيني لاولمبياد لندن القادم، معتبرا أن هذه البطولة تعتبر هي الأهم التي سينفذها الاتحاد تحت رعاية اللجنة الاولمبية منذ نحو عشرين شهرا وهي استحقاق وطني يتطلب تظافر جهود الجميع من اجل إنجاحه وتشكيل فريق نسوي لألعاب القوى ليكون هو النخبة الحقيقية لان المشاركة في العاب اولمبياد لندن هي قمة المشاركات الدولية وتتويج لعمل ونشاط مدته أربع سنوات من عمل الاتحاد.