الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

تعزيز التعاون بين الدفاع المدني ومديرية العمل برام الله

نشر بتاريخ: 11/10/2011 ( آخر تحديث: 11/10/2011 الساعة: 13:09 )
رام الله-معا- التقى مدير دفاع مدني محافظة رام الله والبيرة المقدم محفوظ حنايشة مدير عام مديرية العمل في المحافظة رامي مهداوي في مقر وزارة العمل برام الله صباح اليوم، لتأكيد التعاون المشترك وتعزيز التكامل بينهم.

ومثّل الدفاع المدني برفقة المقدم حنايشة كل من الرائد خميس رزق والمساعد نزار شلبي من العلاقات العامة والإنسانية، وعن وزارة العمل مدير دائرة التعاون السيد أحمد الأعرج ونائب المدير العام للمديرية السيد محمد كبها.

ووفقاً لتقرير إدارة العلاقات العامة والإنسانية تم الاتفاق على تنظيم جولات تفتيشية مشتركة للإشراف على تطبيق شروط السلامة العامة في المنشآت الصناعية والورش والعاملين فيها، وتقديم دورات تدريبية حول علوم الدفاع المدني في المصانع والشركات للتعامل مع أية حوادث في حال حدوثها من أجل الوصول إلى منشآت آمنة وصالحة للعمل في سبيل الحد من الحوادث.

وشكر المهداوي بدوره الدفاع المدني لجهوده الدائمة والساعيه إلى توفير شروط السلامة العامة والشخصية للعاملين والمنشآت للحد من الإصابات وتخفيف ضرروها حال وقوعها.

وأشاد حنايشه بالدور الذي تلعبه وزارة العمل في المساعدة وتطبيق هذه الشروط من خلال الدوريات التفتيشيه التي يقوم بها الجانبين على حد سواء.