الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

اريحا- الشرطة تخرج دورة في التحقيقات الداخلية

نشر بتاريخ: 11/10/2011 ( آخر تحديث: 11/10/2011 الساعة: 13:28 )
أريحا- معا- خرجت اليوم كلية الشرطة دورة التحقيقات الداخلية لمنتسبي إدارة امن الشرطة بحضور مدير كلية الشرطة المقدم زاهر صباح والمقدم علي النمر نائب مدير إدارة امن الشرطة وعدد من الضباط.

وذكر تقرير إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة أنه قد شارك في الدورة 17 ضباطاً من إدارة امن الشرطة في محافظات الوطن، واستمرت لمدة أسبوع، والقيت فيها محاضرات حول معايير التحقيق المهني وتلقي البلاغ والمقابلة والاتصال وحقوق الإنسان وتدوين الإفادة وسيناريو مقابله، وتدوين أفاده المتهم والاستجواب وتحليل المعلومات والطب الشرعي ومسرح الجريمة وامن المعلومات والتفتيش والاعتراف والوسائل المشروعة في التحقيق.

وأكد المقدم صباح مدير كلية الشرطة في كلمة له خلال التخريج أن هذه الدورة تمثل أهمية كبرى لدورها في تأهيل وتدريب العاملين في إدارة امن وصقل خبراتهم وزيادة مهاراتهم للقيام بواجباتهم على الوجه الأمثل، مشيراً أن ما يميز هذه الدورة هو تدريب المشاركين فيها من قبل ضباط من الشرطة الفلسطينية ذو خبرة وكفاءة عالية في المهنية والعمل.

وطالب المقدم علي المشاركون في الدورة بضرورة الاستفادة من البرنامج التدريبي في مجال تطوير القدرات الذهنية والفنية والمهاري ، وتطبيق ما تلقوه في مجال عملهم.