الإثنين: 23/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

"نابكو" تعلن رسميا رعايتها البلاتينية لمعرض بيلدكس الخامس

نشر بتاريخ: 11/10/2011 ( آخر تحديث: 11/10/2011 الساعة: 15:10 )
رام الله -معا - أعلنت الشركة الوطنية لصناعة الألمنيوم والبروفيلات "نابكو"، رسميا رعايتها البلاتينية معرض الصناعات والمنتجات الانشائية الخامس، الذي سيقام في قاعات منتزه بلدية البيرة في الثامن عشر من الشهر الجاري.

وقال مدير عام الشركة المهندس عنان عنبتاوي، إن معرض بيلديكس فرصة مهمة وحيوية جدا، لجمع كافة الشركات الوطنية الفلسطينية العاملة في قطاع الصناعات الإنشائية تحت سقف واحد، ما يوفر فرصة عرض كافة منتجات هذه الشركات أمام الجمهور وتلقي رأيهم المباشر فيها.

وأضاف المهندس عنبتاوي أن نابكو تفخر ليس بالمشاركة في هذا المعرض فقط، وإنما الرعاية الذهبية له لأهميته الكبيرة، ومعرفتنا لدوره الحقيقي والفاعل في تعزيز دور قطاع الصناعات الإنشائية، التي نحن جزء لا يتجزأ منها بصفتنا الشركة الوحيدة في الوطن المتخصصة بمجال الصناعة المتكاملة لمقاطع الألمنيوم وننافس العديد من الشركات الإقليمية في مقاطع الألمنيوم والبروفيلات.

وأشار إلى أن "نابكو" تسعى جاهدة لتطوير صناعة الألمنيوم، وتقديم الاستشارات والحلول الهندسية المتكاملة، خاصة أننا أطلقنا منتج (نابكو +) وهو المنتج المطور للألمنيوم، الذي سنستخدم فيه العوامل الهندسية في تخطيط كافة المشاريع المهمة التي نشرف عليها.

وشدد المهندس عنبتاوي على ضرورة دعم الشركات الوطنية، من خلال دعم المنتجات الوطنية واستبدالها بالمنتجات الإسرائيلية على وجه الخصوص، أو المنتجات الأجنبية المستوردة، لافتا إلى أن نابكو تحاول بشكل دائم التقرب من الجمهور الفلسطيني من خلال المشاركة في العديد من النشاطات، وتقديم التدريب للمهندسين الجدد، أو المهنيين المختصين في الألمنيوم والبروفيلات.