الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف
خبر عاجل
غارات إسرائيلية تستهدف الضاحية الجنوبية

"فدا" يستنكر الاعتداءات الإسرائيلية المستمرة بحق الأسرى

نشر بتاريخ: 11/10/2011 ( آخر تحديث: 11/10/2011 الساعة: 15:23 )
غزة- معا- استنكر اتحاد شباب الاستقلال لـ "فـدا" في مدينة غزة ما تقوم به إدارة مصلحة السجون من جرائم واعتداءات بحق الأسرى، معلنا تضامنه الكامل ومساندتهم للأسيرات والأسرى في سجون الاحتلال.

وأكد الاتحاد في بيان وصل "معا" نسخة منه على الاستمرار في الخطوات الكفاحية دعماً لكفاح الاسرى واستعداد جماهير الشعب الفلسطيني لمواصلة مسيرات النضال حتى إنجاز حقوق الأسرى على طريق الخلاص والحرية من سجون ومعتقلات الاحتلال الإسرائيلي، الامر الذي يتطلب تفعيل دور الشباب والشعب من أجل إنهاء الانقسام على طريق إنهاء الاحتلال وصولاً إلى دولة مستقلة على حدود 67 وعاصمتها القدس الشرقية.

وأشار الاتحاد إلى أن السياسة التي تتبعها إدارة سلطات السجون الإسرائيلية تأتي في سياق متصل مع خطوات حكومة الاحتلال الإسرائيلية في التصدي لخطاب الرئيس محمود عباس التاريخي في الأمم المتحدة لنيل العضوية الكاملة في الأمم المتحدة لدولة فلسطين، وفي ظل تنامي الدعم الدولي لحق فلسطين في العضوية الأممية أسوة بباقي دول وشعوب الكرة الأرضية.

وطالب الاتحاد إدارة السجون الإسرائيلية بوقف سياسة العزل الإنفرادي ووقف سياسة الإهمال الطبي بحق الأسرى وذلك من خلال تحقيق مطالبهم وإعطائهم حريتهم الكاملة.