الجمعة: 11/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

الامن الوطني تدعم المزارعين في قطفهم للزيتون في الزبابدة

نشر بتاريخ: 11/10/2011 ( آخر تحديث: 11/10/2011 الساعة: 16:05 )
جنين -معا- نفذت سرية من قوات الامن الوطني في جنين يوما تطوعيا في مساعدة المزارعين بقطف ثمار الزيتون في بلدة الزبابدة .

وقال مكتب العلاقات العامة والاعلام للامن الوطني ان سرية مسلحة من قوات الامن الوطني توجهت الى البلدة وبطريقة عشوائية ساعدت عائلتين مسيحيتين في قطف ثمار الزيتون .

وتأتي هذه الخطوة التي تقوم بها قوات الامن الوطني ومنذ اربعة سنوات لمساعدة المواطنين بدءا بتعليمات الرئيس واللواء ذياب العلي للقوات بمساعدة المواطنين واسنادهم .

وقال العميد جمعة موسى قائد منطقة جنين ان علاقتنا بالارض تربطها شجرة مباركة اقسم بها رب العزة عز وجل اذ قال في محكم تنزيله والتين والزيتون صدق الله العظيم .

قال "ومن هذا المنطلق ولان هذه الشجرة المباركة تتعرض يوميا للاعتداء والاعدام وتارة اغراقها بالمياه العادمة من المستوطنات فاننا سنبقى مرتبطين ارتباطا وثيقا بها ونحافظ عليها ونزرع منها الالاف سنويا لتبقى رمز من الرموز المقدسة لشعبنا" .

ونوه العميد موسى الى ان التعليمات واضحة من الرئيس ورئيس الوزراء واللواء ابو الفتح قائد الامن الوطني لقواتهم في مساعدة ومساندة المواطنين في قطف ثمار الزيتون ونحن نفذ هذه التعليمات منذ اربعة سنوات متواصلة ولكل شرائح شعبنا .

المواطن رامي دعيبس من بلدة الزبابدة اشاد بجهود قوات الامن الوطني المستمرة في مساندة ابناء شعبنا في شتى المجالات، وقال ان هذه الخطوة ليست غريبة على قوات الامن الوطني التي تضع مصلحة المواطنين نصب اعينها الى جانب مهامها الكبيرة في حفظ الامن وترسيخ سيادة القانون والسهر ليلا على راحة المواطنين .