السبت: 05/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

النجاح تحل ضيفة عزيزة على جامعة بيرزيت

نشر بتاريخ: 12/10/2011 ( آخر تحديث: 12/10/2011 الساعة: 17:16 )
رام الله- معا- رافي عصفور- مع بداية الفصل الدراسي الجديد وتوطيدا للعلاقات الاخوية بين الجامعتين حلت جامعة النجاح الوطنية ضيفة على شقيقتها بيرزيت لتبادل الخبرات و المشاركة في عدة لقاءات رياضية ودية بين الجامعتين.

وصل وفد جامعة النجاح صباح الثلاثاء والذي كان يضم مجموعة من رياضي الفرق الرياضية التي تمثل منتخبات الجامعة حيث كان وفد جامعة بيرزيت ممثلا برئيس دائرة التربية الرياضية اسحاق عيد و رئيس قسم النشاط الرياضي رافي عصفور وعلي الطاهر وفاطمه عيد والفرق الرياضية في استقبال وفد جامعة النجاح.

افتتحت اللقاءات بلقاء بين فريقي كرة القدم للجامعتين الذي انتهى في مباراة متوسطة المستوى بالنتيجة 4/2 لصالح النجاح ثم تلاها مباراة كرة الطائرة والتي كانت الاكثر اثارة وندية والتي استطاعة ابناء بيرزيت من حسم اللقاء بنتيجة 3/2 اما مباريات التنس والتي تغيب عنها اللعبان نادر زهير و احمد بشر من جامعة بيرزيت وذلك بسبب التحاقهم في تصفيات الاندية العربية في الاردن فقد حسم ابناء النجاح القاء بنتيجة 5/2 لينتهي اليوم الرياضي بعد مباراة بكرة السلة و اليد اللذان انتهيا لصالح جامعة النجاح بنتيجة 50/46و 14/12.

وفي نهاية اللقاءات شكر رئيس برنامج التربية الرياضية في بيرزيت الضيوف وحث على مزيد من اللقاءات التي من شأنها رفع مستوى الرياضة الجامعية و زيادة قوة و متانة العلاقات بين الشباب الفلسطيني.

حكم اللقاءات مجموعة من طلبة الجامعتين.

امتازت المباريات بالروح الرياضية والمنافسة وبحضور جماهيري غفير.