الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

14 إصابة في 4 حوادث سير في مناطق متفرقة من محافظات الوطن

نشر بتاريخ: 12/10/2011 ( آخر تحديث: 12/10/2011 الساعة: 12:30 )
رام الله-معا- تعاملت طواقم الدفاع المدني مع أربعة حوادث سير منفصلة في محافظات سلفيت والخليل ورام الله وطولكرم حيث تمكن الطاقم من إخلاء وتحرير 14 إصابة.

وذكر تقرير لإدارة العلاقات العامة والإنسانية في الدفاع المدني أن الطواقم تمكنت من إخلاء المصابين من داخل المركبات وعمل على تقديم الإسعاف الأولي لهم وتسليمهم لمركبات الإسعاف ثم إزالة الزجاج والزيوت من أمام حركة المرور والسير؛ نتيجة لحادث إنقلاب مركبة من نوع رينو على طريق عين المطوى في مدينة سلفيت فقد حوصر وأصيب سائق المركبة برضوض وجروح متوسطة.

كما واخلت الطواقم في مركز دفاع مدني عتيل بمحافظة طولكرم خمسة إصابات نتيجة حادث سير بين مركبتين من نوع مارسيدس شحن وهونداي قرب قرية باقة الشرقية، وأخلت الطواقم ثلاث إصابات نتيجة حادث سير في منطقة رقعة بمدينة يطا بين مركبتين من نوع سوبارو وفولكس عمومي، وفي مدينة رام الله هرعت طواقم وحدة الدعم والإسناد في المدينة نتيجة حادث سير بين مركبتين عمومي من نوع فولكس فاجن وفورد على شارع الإرسال فقد تم إخلاء خمسة إصابات.

من جهته اهاب الدفاع المدني بالسائقين، داعيا لتفقد المركبة وعمل الصيانة اللازمة لها وخصوصاً المكابح وتجنب السرعة الزائدة والتجاوز الخاطئ وخصوصاً على الطرق الخارجية والواصلة بين القرى والبلدات والمدن والحذر من الإنزلاق والتدهور.