الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

منظمة أنصار الأسرى ترحب بصفقة تبادل الأسرى

نشر بتاريخ: 12/10/2011 ( آخر تحديث: 12/10/2011 الساعة: 14:19 )
غزة-معا- رحبت منظمة أنصار الأسرى بصفقة تبادل الأسرى بين حكومة الاحتلال وفصائل المقاومة برعاية مصرية.

واعتبرت انه في حال إتمام صفقة تبادل الأسرى انتصار وطني كبير للشعب الفلسطيني بمختلف أطيافه السياسية وللمقاومة الفلسطينية، وخطوة على طريق تحرير كافة الأسراى في سجون الاحتلال وتبيض كافة السجون.

وقالت أنصار الأسرى في بيان وصل "معا" نسخة منه ان انجاز صفقة تبادل الأسرى بإطلاق سراح ألف أسير فلسطيني من بينهم ذوى المؤبدات والأحكام العالية وكافة الأسيرات من سجون الاحتلال خطوة نضالية بالدرجة الأولى تساهم في إنهاء معاناة هؤلاء الأسرى ورسم البسمة على أهاليهم وأطفالهم بعد سنوات من الألم والمعاناة في غياهب السجون.

وهنأت أنصار الأسرى كافة الأسرى والأسيرات المشمولين بهذا التبادل على الإفراج عنهم، ولذويهم كذلك ولكافة أبناء الشعب الفلسطيني، مطالبة بضرورة الاستمرار في النضال وبذل كل الجهود وعلى كافة المستويات لتأمين الإفراج عن كافة الأسراى من سجون الاحتلال.

وأكدت أنصار الأسرى على أهمية تفعيل مستوى الحملات التضامنية مع الأسرى بشكل ايجابي مما يساهم في رفع معنويات الأسرى داخل السجون والثبات على تحقيق مطالبهم العادلة، وإيصال معاناتهم للمحافل الدولية والرأي الدولي العالمي كي يتوقف عند مسؤولياتها القانونية والإنسانية.