الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف
خبر عاجل
غارات إسرائيلية تستهدف الضاحية الجنوبية

هنية يستقبل وفداً إعلامياً مصرياً

نشر بتاريخ: 12/10/2011 ( آخر تحديث: 12/10/2011 الساعة: 15:30 )
غزة – معا -ستقبل رئيس الوزراء المقال إسماعيل هنية وفداً إعلامياً مصرياً من مؤسسة اليوم السابع وقناة التحرير المصرية والذي يضم نائب رئيس تحرير اليوم السابع رئيس قناة التحرير المصرية محمد ثروت، والإعلامية المصرية نورهان فتحي في مقر مجلس الوزراء اليوم.

ورحب هنية بالوفد معبراً عن سعادته وبكل القادمين من مصر، مجددة التهنئة لمصر على انتصار ثورتهم وذكرى انتصار أكتوبر، مشيداً بمواقف مصر تجاه القضية الفلسطينية والشعب الفلسطيني لا سيما في قطاع غزة.

كما شكر هنية مصر على جهودها الكبيرة والتي أفضت إلى توقيع صفقة تبادل الأسرى، مشيراً إلى انه اتصل بوزير المخابرات المصرية مراد موافي ونائبه لشكرهم على جهودهم، موضحاً إلى أن هذه الاتصالات تصب أيضاً في إطار تعزيز العلاقات المصرية الفلسطينية.

من جانبه؛ شكر محمد ثروت استقبال رئيس الوزراء المقال لهم ، مشيداً بصمود الشعب الفلسطيني في قطاع غزة وحالة الأمن والانضباط الكبيرة فيه، معبراً عن سعادته لزيارته غزة، وناقلاً رسائل من الشعب المصري الذي يصطف إلى جانبه أشقائه الفلسطينيين.

وأمل ثروت أن تتسع دائرة العلاقات المصرية الفلسطينية وأن يكون هناك تبادل في مختلف المجالات، مشيداً بالثورة التنموية الموجودة في قطاع غزة والتي تعمل على إنشاء اقتصاد مقاوم مكتفي ذاتياً.