الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

مجموعة اوغاريت تعقد ورشة تدريبية بعنوان "التسويق والسياحة"

نشر بتاريخ: 12/10/2011 ( آخر تحديث: 12/10/2011 الساعة: 13:25 )
رام الله- معا- ضمن سلسة ورشات تدريبية تعقدها مجموعة اوغاريت / مركز تطوير المهنة في شهر اكتوبر لقطاع السياحة، تم عقد ورشة تدريبية بعنوان "التسويق والسياحة بفندق البست ايسترن بحضور عدد من الفنادق ووكالات السياحة والسفرمن رام الله والخليل والقدس.

وقد افتتحت الورشة التدريبية مدير عام مجموعة اوغاريت للتسويق أمل ضراغمة المصري مشيرة الى ان هذه الورشة الثانية التي يعقدها مركز تطوير المهنة في المجموعة حيث تم عقد الورشة الاولى في السياق نفسه في بيت لحم بالتعاون مع غرفة تجارة وصناعة محافظة بيت لحم.

وأكدت المصري على أهمية التسويق الجيد للقطاع السياحي في ظل الركود الاقتصادي في فلسطين من خلال مجموعة من الافكار المتعلقة في كيفية تشجيع السياحة وزيادة قاعدة الزبائن.

وقد تم مناقشة الصعوبات التي تواجه قطاع الفنادق والوكلات السياحية ضمن المعطيات ، وقد تم الاشارة الى يوم السياحة العالمي في نهاية الشهر الماضي حيث ان الارقام تشير الى انخفاض في عدد الزوار الوافدين مقارنة بنفس الفترة في العام الماضي.

وتناولت الورشة التدريبية ايضا مهارات الاتصال والعرض ، وخلق اسم في عالم السياحة،كما تناولت أيضا التدرب على مهارات التفكير الابداعي والتفكير المشع من اجل التغلب على صعوبات السوق في ظل الوضع الاقتصادي الحالي.

وقدم الورشة التدريبية المدرب طالب ادكيدك المتخصص في علم النفس التسويقي والمساعد الشخصي للدكتور ابراهيم الفقي، بحضور كل من فندق الامبسادور، فندق البست ايسترن،فندق البيوتي ان ،رويال للسياحة والسفر، مكتب البحيرة للسياحة والسفر، وكالة انور للسياحة والسفر، وأماني تورز للسياحة والسفر.