الجمعة: 04/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

الهلال الرياضي يحقق فوزاً مثيراً على الرضوان

نشر بتاريخ: 12/10/2011 ( آخر تحديث: 12/10/2011 الساعة: 17:40 )
غزة- معا- حقق الهلال الرياضي فوزاً مثيراً على الرضوان بثلاثة أهداف مقابل هدفين, في اللقاء الودي الذي جمع الفريقين عصر الثلاثاء على ملعب فلسطين بمدينة غزة ضمن تحضيرات الهلال لمنافسات الموسم الجديد.

بدأ الهلال اللقاء بتشكيلة من العناصر البديلة مما مكن الرضوان من التقدم بهدف أول عبر لاعبه شادي بصلة من ركلة جزاء, قبل أن يعود نفس اللاعب ويسجل الهدف الثاني له ولفريقه, لينتهي الشوط الأول بتقدم الرضوان بهدفين دون رد.

وفي الشوط الثاني منح مصطفى نجم لاعبي الهلال الأساسيين فرصة المشاركة في اللقاء, ليسيطر الهلال على دقائق الشوط الثاني إلا أن تنظيم لاعبي الرضوان ودفاعهم المستميت حال دون التسجيل في الدقائق الأولى.

ومع مرور الوقت نجح الهلال في تقليص الفارق بإحرازه الهدف الأول عبر محمد عاشور من كرة رأسية سكنت الزاوية اليسرى لحارس مرمى الرضوان, ليواصل الهلال الضغط على مرمى المنافس وينجح المتألق إحسان أبو دان في تسجيل الهدف الثاني من تسديدة قوية تابعها الحارس في مرماه.

وقبل نهاية اللقاء, منح النجم محمد السدودي الهلال فوزاً مثيراً بإحرازه الهدف الثالث من تسديدة من (40) ياردة عجز حارس الرضوان عن التصدي لها, ليطلق حكم اللقاء صافرته معلناً عن نهاية اللقاء وفوز الهلال بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

ويعد هذا الفوز الثاني للهلال في لقاءاته الودية بعد اكتساحه الجلاء بسباعية نظيفة, حيث يستعد الهلال بقيادة مصطفى نجم لخوض لقاءه الودي الثالث أمام منتخب الجامعة الإسلامية خلال الأسبوع المقبل.