الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

جمعية الشابات المسلمات تشيد بالنسوة اللواتي كسرن الحصار عن المسجد المحاصر في بيت جانون

نشر بتاريخ: 04/11/2006 ( آخر تحديث: 04/11/2006 الساعة: 17:02 )
غزة- معا- اعربت جمعية الشابات المسلمات عن تقديرها للمرأة الفلسطينية الصابرة,
وخصت بالذكر "خنساوات فلسطين الباسلات اللواتي جعلنّ من أنفسهن دروعاً بشرية لحماية مجاهدي الوطن، الذين حاصرهم المحتل في مسجد النصر بمدينة بيت حانون الصامدة لليوم الرابع على التوالي".

وقالت منى العجلة رئيسة مجلس إدارة جمعية الشابات المسلمات:" إنه لشرف عظيم وفخر كبير أن نرى النسوة الصابرات في بيت حانون يشاركن أزواجهن وأبناءهن وإخواننا المجاهدين معركتهم الضارية ضد الاحتلال".

وأضافت "أن تخرج النساء الفلسطينيات لكسر الحصار عن مجاهدينا وأبطالنا المحاصرين في مسجد النصر, مشهد رائع وموقف بطولي فذّ يذكرنا بالصحابيات الجليلات اللواتي وقفن مع المجاهدين في عهد الرسول "كذات النطاقين أسماء بنت أبي بكر التي كانت تقدم الطعام والشراب للمجاهدين، وغيرها من الصحابيات اللواتي كن يداوين الجرحى ويشددّن من أزرهم في المعارك والحروب".

وتابعت رئيسة جمعية الشابات المسلمات قولها "نحيي النساء اللواتي خرجنّ وهنّ يحملن أرواحهن على أكفهن غير مباليات بالقصف والدمار ورصاصات الإحتلال الغادر ودباباته اللعينة.

هذا وقد شكلت العلاقات العامة بجمعية الشابات المسلمات وفدًا من الجمعية وفروعها يضم مجلس إدارتها لزيارة النسوة الجريحات اللواتي يتلقين العلاج في مستشفى دار الشفاء بغزة.