الجمعة: 04/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

سنافر مؤسسة البيرة يردون التحية بثمانية للفرندز

نشر بتاريخ: 12/10/2011 ( آخر تحديث: 12/10/2011 الساعة: 20:01 )
البيرة- معا- محمد الجيوسي- إلتقى عصر الثلاثاء فريقي مؤسسة شباب البيرة ومدرسة الفرندز ودياً لمواليد "2001" فما فوق على ملعب الفرندز، إستعداداً للإستحقاقات القادمة وقد إنتهى اللقاء بفوز البيرة بثمانية أهداف مقابل هدف يتيم بينما لعبت المباراة على شوطين مدة كل شوط " 20 " دقيقة وقد أدار اللقاء موسى العوري.

مجريات الشوط الأول:-
إفتتحت مدرسة الفرندز التسجيل في الدقيقة الثالثة من عمر الشوط الأول عن طريق صبحي عواد بعد أن سدد كرة أسكنها على يسار الحارس ، بينما لم يرضى لاعبي البيرة عن هذه النتيجة وبدأو بشن الهجمات عن طريق أمجد محمود و وليد علاء وقد أثمرت هذه الهجمات بتسجيل أربع أهداف للبيرة سجلها أمجد محمود " هاتريك " ووليد علاء هدف ، لينتهي الشوط الأول بتقدم البيرة بأربعة أهداف لهدف.

مجريات الشوط الثاني:-
بدأ الشوط الثاني بضغط بيراوي ونجح لاعبي البيرة بتعزيز أربعة أهداف جديدة عن طريق أحمد محمود و هيثم أسامة وأسير رائد ، و وجدي نبهان الذي أحرز هدف غاية في الروعة من ضربة حرة مباشرة.

ومن ثم إحتسب حكم اللقاء موسى العوري ركلة جزاء لمدرسة الفرندز ولكن لم ينجحو في تسجيلها بنجاح وتصدى لها الحارس وآخرجها خارج الصندوق لتنتهي المباراة بفوز سنافر البيرة بثمانية أهداف لهدف.

بينما أشار الكابتن وليد فارس بأن المدرسة الكروية لمدرسة الفرندز في تطور مستمر و الفريق لم يتسغرق الكثير من عمره في التدريبات و عمر الفريق ثلاثة شهور فقط.

بينما فريق البيرة فريق قوي ويتدرب منذ أكثر من ثلاث سنوات وأكد أن نادي مؤسسة شباب البيرة يهتم بمختلف الفئات السنية ولديه فئات قوية وتنافس على جميع البطولات.

كما أبدى أيضاً فارس بإعجابه بعدة لاعبين من مدرسة الفرندز وهم :- " كريم العكر و عمر بسام و كريم حلبي و فراس العاروري " وأكد أن لهم مستقبل باهر في إنتظارهم ويحثهم على مواصلة التدريبات.