الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

السموع يكشر عن انيابه أمام الرماضين

نشر بتاريخ: 13/10/2011 ( آخر تحديث: 13/10/2011 الساعة: 20:14 )
الخليل- معا- تفوق شباب السموع لكرة القدم على نظيره الرماضين بخمسة اهداف لهدفين في مباراة ودية جرت على ملعب دورا.

وتاتي هذه المباراة على هامش استعدادات الشباب لاستحقاق دوري الدرجة الممتازة الذي سينطلق قريبا، حيث يواصل فريق السموع استعداده بشكل يومي على ملعب دورا والحسين.

جاءت المباراة لصالح الشباب منذ بداية الدقائق الاولى، وفرض الفريق السموعي سيطرته على احداث اللقاء من خلال تسجيله خماسية رائعة في مرمى الرماضين .

وسجل اهداف شباب السموع رضوان ابو كرش من ركلة حرة مباشرة ، فيما سجل المتالق نبيل حمامرة مرتين في شباك الرماضين من خلال انفراد بحارس المرمى وكرة عرضية تابعها داخل الشباك بمهارة فائقة ، بينما سجل محمد شحادة الهدف الرابع بكرة صاروخية انطلقت من وسط الملعب واستقرت في الزاية التسعين لحارس الرماضين ، واختتم اهداف السموع وسيم علي القادم بقوة من شفاعمرو من ركلة جزاء .

وظهر الفريق السموعي منسجما في خطوطه وطريقة لعبه التي اوعز اليها علي حوامدة مدرب الفريق بينما كان اداء الرماضين ضعيفا طيلة احداث المباراة ولم يسجل الفريق اكثر من هدفين.

وتفوق شباب السموع بعامل اللياقة البدنية بالرغم من اشراك المدرب علي حوامدة لغالبية اللاعبين الاحتياطيين للوقوف على مستوى الشباب في ظل السعي للاستقرار على كتيبة متميزة تكون قادرة على صناعة المجد لبلدة السموع التي ينتظر جمهورها بفارغ الصبر انجازا كرويا ينفرد به برازيل الجنوب في دوري الممتازة.

ويلعب الشباب يوم الجمعة مع نظيره اتحاد بيت ساحور على ملعب الحسين في تمام الساعة السادسة بينما يلتقي العبيدية في الثلاثاء القادم بنفس التوقيت وعلى ذات الملعب.

وسبق لفريق السموع ان تعادل مع نظيره جورة الشمعة في لقاء ودي اخر جرى الاسبوع الماضي حيث سيطر الفريق على مجريات اللقاء كالعادة لكن جورة الشمعة عادله في الدقيقة التسعين من احداث اللقاء ..ولم يخسر الشباب أي مباراة ودية حتى الان.

من جانب اخر نجح فريق السموع بصفقاته الثلاثة التي ابرمها حتى الان مع الثلاثي المتالق وسيم علي ونبيل حمامرة ومحمد صبحي ..حيث ظهر اللاعبون الثلاثة بمستوى رائع يبشر بكتيبة قادرة على قيادة السموع لتحقيق المجد.

المدرب علي حوامدة مرتاح لنتائج الفريق
من جهته ابدى المدرب علي حوامدة رضاه عن اداء شباب السموع في مبارياته الودية التي اجراها حتى الان ..وياتي هذا الرضا بعد تصاعد مستوى الفريق من مستوى لاخر وقال علي يونس الحوامدة :"بالرغم من الفترة القصيرة التي بدأ فيها الفريق استعدادته الا انه يسير بشكل جيد وياتي هذا من خلال انضباط اللاعبين في التدريبات اليومية وتكاتف الجهود لتحقيق الانتصارات المتتالية التي حققناها من خلال لقاءاتنا الودية ..ونامل ان نبقى على هذا المستوى في الدوري القادم ".

المباريات الودية القادمة
الجمعة 14-10 شباب السموع *اتحاد بيت ساحور ...ملعب الحسين ..الساعة 6
الثلاثاء 18-10 شباب السموع *شباب العبيدية ...ملعب الحسين ..الساعة 6