الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

السفير الأردني في فلسطين يستقبل رضوان الشريف

نشر بتاريخ: 13/10/2011 ( آخر تحديث: 13/10/2011 الساعة: 10:25 )
رام الله- معا- احمد الجوابرة - استقبل السفير الأردني لدى فلسطين عواد خالد السرحان في مكتبه في رام الله رضوان الشريف مسير الاتحاد الفلسطيني لكرة الطاولة في الوطن.

ورحب السرحان بالشريف الذي كان برفقة منسق الجلسة رجل الأعمال الفلسطيني عادل نصار.

وتحدث السفير عن عمق العلاقة التي تربط الشعب الأردني بشقيقه الشعب الفلسطيني وأكد على دعم القيادة الأردنية ملكا وحكومة وشعبا على توجه محمود عباس " أبو مازن " وخطوته الشجاعة إلى هيئة الأمم المتحدة لانتزاع الاعتراف بدولة فلسطين 194 كعضو كامل العضوية، وشريكا من الاسره الدولية.

وأضاف السرحان نحن مع كل توجهات القيادة الفلسطينية في مسعاها لنيل الحرية والاستقلال التام، وأكد على التنسيق الكامل من جانب القيادة الأردنية في هذه الخطوة أولا بأول.

وأشار السرحان نحن هنا لتسهيل وحل أي مشكله لدى أهلنا وربعنا الشعب الفلسطيني فأبواب السفارة مفتوحة.

وشكر الشريف جلالة الملك الاردني والحكومة والشعب الأردني لوقوفهم اتجاه فلسطين دائما مع الحق الفلسطيني.

واعتبر الشريف أن هذه الوقفة وغيرها من الوقفات ليست بالغريبة أو الجديدة على الأردن فكانت في الماضي والحاضر ومستمرة إلى المستقبل.

وشكر السفير السرحان على هذا الضيافة وهذا الاستقبال الذي يستشعر منه دفئ العلاقة وعمقها من خلال حديثه الطيب الذي دل على حرصه بتقديم كل ما هو واجب تقديمه للأهل في فلسطين.

وعرج الشريف في حديثه من خلال موقعه في الاتحاد الفلسطيني لكرة الطاولة وطلب من السفير تسهيل حركة الوفود الفلسطينية بشكل عام ووفود كرة الطاولة الفلسطينية على وجه الخصوص على جسر الملك حسين وضمن الانظمه والترتيبات المعمول بها في الجسر.

ورحب السفير سرحان بهذا الأمر وقال نحن على استعداد كامل في حل أي أمر والتخفيف يساهم في تسهيل مهمة الوفود الرسمية بشكل عام والرياضيين على وجه الخصوص مع الالتزام من جانبكم رفع أسماء وعدد المغادرين قبل أسبوع والتنسيق والتواصل حتى يتم تسهيل العبور.

وشكر الشريف السرحان على هذه المبادرة الطيبة من جانبه وشكر أيضا منسق الزيارة رجل الأعمال الفلسطيني عادل نصار الحسيني , وقدم الشريف درع تقديري إلى السفير سرحان وتم اخذ الصور التذكارية.