الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف
خبر عاجل
إيران تقصف إسرائيل
4 قتلى وعدد كبير من الجرحى بعملية إطلاق النار في "تل أبيب

باشتراك فلسطين- ختام بطولة الشطرنج الخاصة برؤساء الاتحادات العربية

نشر بتاريخ: 13/10/2011 ( آخر تحديث: 13/10/2011 الساعة: 11:08 )
جنين- معا- عصري فياض- شارك خالد عز الدين رئيس الاتحاد الفلسطيني للشطرنج في بطولة الشطرنج الخاصة برؤساء الاتحادات العربية التي جرت في قاعة نادي دبي للشطرنج على هامش الاجتماع الدوري لرؤساء الاتحادات العربية.

وقد شارك في البطولة كل من الدكتور هاني البيطار رئيس الاتحاد السوري والدكتورة فريال الباجي نائبة رئيس الاتحاد العربي وخالد عز الدين رئيس الاتحاد الفلسطيني المركزي وعبد الكريم العذري رئيس الاتحاد اليمني وخالد النعمي رئيس الاتحاد الليبي وجامع عبادي ممثل الاتحاد الصومالي وعبدالهادي عبد الحق ممثل الاتحاد المغربي ومصطفى ابو الخير ممثل الاتحاد المصري وفرحان نصر نائب رئيس الاتحاد العراقي وطارق رزوق رئيس الاتحاد السوداني وحميد رحمة رئيس الاتحاد البحريني.

وقد جرت البطولة على نظام البلتز من 7 جولات قام بقيادة التحكيم الحكم الفدرالي الدولي الفلسطيني محمد حاتم خمايسة وساعدته في التحكيم الحكمة الفدرالية الاماراتية مريم محمد وحقق رئيس الاتحاد الفلسطيني نتائج جيدة في البطولة بتحقيقه اربع نقاط ممكنة من اصل 7 نقاط وذلك بالفوز في اربعة مباريات من اصل 7 في البطولة وفي نهاية البطولة اخذت الصور التذكارية لرؤساء الاتحاد ورئيس الاتحاد الدولي والعربي والأمين العام والشخصيات الهامة في مجال الشطرنج.
|115479*خالد عز الدين |
وقد ثمن رئيس الاتحاد خالد عز الدين دور الحكم الفلسطيني الفدرالي الدولي محمد حاتم خمايسة في قيادة هذه البطولة باعتباره الحكم الرئيسي الذي يقود بطولة رؤساء الاتحاد العرب.

وقال ان هذا يعتبر إنجاز بحد ذات وهو يضاف الى الانجازات السابقة التي حققها التحكيم الفلسطيني في الكم والنوع خاصة في مجال بقيادة التحكيم وعمل التزاوج والقرعة، والعمل بشكل اداري وفق توصيات رئيس الاتحاد الفلسطيني ورئيس لجنة الحكام المركزية عبد الرحمن مجد.