الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

مركز دير غزالة يفوز على قباطية بهدفين لهدف

نشر بتاريخ: 13/10/2011 ( آخر تحديث: 13/10/2011 الساعة: 10:42 )
جنين- معا- عصري فياض- في مباراة ودية على ملعب رؤيا شباب فلسطين في قباطية التقى أمس الأول فريقا مركز شباب دير غزالة وقباطية في مباراة ودية بكرة القدم أسفرت عن فوز مركز شباب دير غزاله بهدفين مقابل هدف.

أهم محطات اللقاء
بدأ الشوط الأول بتقارب في الأداء بين الفريقين مع أفضلية لفريق دير غزالة ففي الدقيقة 16 من المباراة اقتنص معاذ زكارنة فرصة انفراد من الجهة اليسرى من كرة عرضية وتوغل بسرعة ليسدد كرة في الزاوية المقابلة له محرزا الهدف الأول لدير غزالة ، ليرد فريق قباطية بفرصة محققه من اللاعب عبود العرب عندما انفرد بالشباك الخالية في الدقيقة 20 فسدد لكن قدم المدافع شافع جلامنة حالت دون وصول الكرة للشباك.

وتواصل ضغط دير غزالة حتى الدقيقة 26 عندما حول يزن مناصرة كرة ملعوبة لزميله المتقدم أحمد فخرالدين الذي أودعها شباك حارس قباطية ، الا أن فريق قباطية تمكن من تقليص الفارق في الدقائق الاخيرة من الشوط الأول بهدف للاعب محمود الدبعي، لينتهى الشوط الأول بفوز دير غزالة بهدفين مقابل هدف.

مع بداية الشوط الثاني حاول فريق قباطية تعديل النتيجة بأكثر من هجمة لكن باءت هذه الهجمات بالفشل أمام الدفاع الغزلاوي شافع جلامنه الذي تمكن من إبطال مفعول كل الهجمات ، لتنتهي المباراة بفوز مركز شباب دير غزالة بهدفين مقابل هدف وحيد.
قاد المباراة أحمد كميل