الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

التوجيه السياسي والوطني ينفذه سلسلة نشاطات في محافظة جنين

نشر بتاريخ: 13/10/2011 ( آخر تحديث: 13/10/2011 الساعة: 14:50 )
جنين – معا - نفذت هيئة التوجيه السياسي والوطني سلسلة أنشطة متعددة في محافظة جنين شملت زيارة مديرية صحة جنين وكان في استقبالهم مدير الصحة الدكتور صالح زكا رنة تتطرق الطرفين حول أوضاع أحوال صحة جنين والصعوبات التي تواجها المديرية وكيفية التغلب عليها وكيفية تقديم أفضل الخدمات للمراجعين .

وفي سياق أخر قامت الهيئة بمشاركة المزارعين في قرى المحافظة بقطف ثمار الزيتون وذلك وبالتعاون مع قيادة المنطقة وقوات الأمن الوطني والشرطة وتأتي هذه المشاركة تأكيدا على العلاقات التي تربط رجال الأمن الفلسطيني بالمواطنين وتقديم المساعدة في السراء والضراء .

ومن جهة أخرى قامت الهيئة بزيارة مركز الإصلاح والتأهيل بمقر الشرطة حيث القي الشيخ باسم حما رشة من مديرية أوقاف جنين والشيخ عبد الرحيم أبو بكر من هيئة التوجيه السياسي والوطني تتطرق الشيخان إلى فريضة الحج وعظمتها عند الخالق.

كما زارت هيئة التوجيه السياسي عدة مدارس في المحافظة وتحدثت للطلاب عن أهمية استحقاق أيلول وإضراب الأسرى الفلسطينيين داخل السجون الإسرائيلية وشملت المدارس كلا من مدرسة جنين الثانوية للبنين ومدرسة بنات الزهراء للبنات ومدرسة بنات جنين الثانوية.

وضم الوفد المنفذة للأنشطة كلا من المفوض السياسي والوطني رائد حكمت أبو سلامة ومفوض الدفاع المدني محمد غانم ومفوض المدارس المقدم جودت ابوعون والمفوض الإعلامي احمد حوشية.