الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

تقديم الأسبوع السادس لدوري "جوال" للمحترفين

نشر بتاريخ: 14/10/2011 ( آخر تحديث: 14/10/2011 الساعة: 10:23 )
رام الله- معا- دائرة الإعلام- تفتتح مساء اليوم الجمعة منافسات الأسبوع السادس من دوري جوال للمحترفين ، بإقامة 3 لقاءات، فيستضيف ترجي واد النيص نظيره مركز طولكرم على استاد الخضر في تمام الساعة 3 مساءً، وفي نفس التوقيت يلتقي ثقافي طولكرم ومركز بلاطة على أرضية ستاد الشهيد فيصل الحسيني ، فيما تختتم لقاءات اليوم بقمة الأسبوع بين المتصدر هلال القدس ووصيفه شباب الخليل في تمام الساعة 5:30 مساء على ستاد الشهيد فيصل الجسيني .

وتختتم منافسات الأسبوع يوم غد السبت بلقائين لا يخلوان من الإثارة ، اذ يستقبل مؤسسة البيرة منافسه جبل المكبر في تمام الساعة 3 مساءً ، ويحل صاحب المركز الرابع شباب الظاهرية ضيفاً على صاحب المركز الثالث الأمعري في تمام الساعة 5:30 مساءً .

ترجي واد النيص * مركز طولكرم
مواصلة الاداء المتطور ، وسعي للملمة الجراح

أبناء الواد ...
خسارتين في بداية المشوار ، وتصحيح البوصلة بتعادل وفوز ، وإضاعة الفوز الثاني بعدما كان في المتناول ، ولعل دكة البدلاء أكثر ما يشغل بال المدرب فراس أبورضوان والجماهير النيصية التي ما زالت تمني النفس بانتصارات أخرى تضع الفريق في مركزه المعهود ، خاصة أن الفريق يواجه في الأسبوع الحالي الفريق الذي لم يحصد أية نقطة .

السمران ...
رصيد خالٍ من النقاط ، وشباك مليئة بالأهداف ، ومعاناة مستمرة للسمران ، وما زال المدرب حسين الحج يحيى يبحث عن التوليفة المناسبة التي ستخرج الفريق من مؤخرة الترتيب ، وتضعه في المنطقة الدافئة قبل فوات الأوان ، ولعل الفوز الأخير لمركز طولكرم في كاس الشهيد ابوعمار سيبث الروح المعنوية في نفوس لاعبيه ، لحصد الانتصار الأول في الدوري .

فلاش باك ...
ضمن منافسات ذهاب دوري المحترفين للموسم الماضي ، تقابل الفريقان في الأسبوع السابع يوم 19-11-2010 على ملعب بلدية نابلس ، وآلت النتيجة لمصلحة الترجي بأربعة أهداف مقابل هدفين.

ثقافي طولكرم * مركز بلاطة
العنابي المنتشي في مواجهة الأداء المتذبذب
العنابي ...
بروح قتالية ومعنويات عالية ، يدخل أبناء العنابي هذا اللقاء باحثين عن الانتصار الثاني على التوالي،عقب فوزهم في الأسبوع المنصرم بديربي طولكرم ، ولكن ضعف خطي الدفاع والهجوم ما زال يقلق جماهيرهم ومدربهم الكرواتي "ميها" ، خاصة في مواجهة فريق يكتسي بالصبغة الجماعية.

الجدعان...
أداء ونتائج متذبذبة ترهق كاهل جماهير الجدعان ، والسبب عدم دوران ترسانة الهجوم وتراجع أداء النجم أبوحبيب ، ما أفقد الفريق 8 نقاط كاملة خلال 5 مباريات ، وهو ما شكل ضغطاً كبيراً على أبناء المدرب خليفة الخطيب ، ليدخل هذا اللقاء وعينه على النقاط الثلاث التي من شأنها أن تحافظ على فرصة الفريق للحاق بركب الصدارة .

فلاش باك ...
التقى الفريقان ضمن الأسبوع الثاني من ذهاب دوري المحترفين للموسم الماضي يوم 3-9-2010 على ملعب بلدية نابلس ، وانتهى اللقاء بتفوق بلاطة بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد .

هلال القدس * شباب الخليل
قمة الصدارة
|150002|
هلال العاصمة...
العلامة الكاملة نقاطاً ، وهجوماً ودفاعاً ، بخمسة انتصارات متتالية ، و19 هدفاً في شباك المنافسين ، واستقبال هدف واحد فقط ، والهدف المقبل هو الابتعاد عن الملاحق المباشر والمرشح للظفر باللقب ب5 نقاط كاملة ، وهو ما سيدفع المدرب جمال محمود لاختيار أفضل تشكيلة يواجه بها فريق شباب الخليل .

العميد ...
4 انتصارات وتعادل ، و10 أهداف هز بها لاعبو العميد شباك خصومهم ، فيما اهتزت شباكهم مرتين فقط ، ويدخل العميد لقاء القمة بعد فوز كبير في الأسبوع الماضي بخماسية بيضاء، طمأن الجماهير والمدرب سمير عيسى قبل دخول معركة الصدارة ، التي سيسعى رفاق أبوغرقود لاقتناصها من أنياب الهلال .

|150003|فلاش باك ...
جاء لقاء الفريقين في الموسم الماضي ضمن مباريات الأسبوع السادس على ستاد الحسين بن علي يوم 22- 10-2010 ، وحسم هلال القدس اللقاء بنتيجة هدفين مقابل لاشيء .

مؤسسة البيرة * جبل المكبر

جرحى الفرسان في مواجهة النسور المنكسرة

الفرسان ...
علامات استفهام كثيرة ترتسم على مشجعي الفرسان ، وانتظار الفوز الأول بفارغ الصبر لخروج الفريق من دوامة الهبوط ، والتعويل كثيراً على مواجهة نسور الجبل كبداية جديدة ووضع اللبنة الأولى على الطريق الصحيح .

النسور...
على الرغم من حصدهم ل6 نقاط خلال 5 لقاءات ، إلا أن جماهير النسور ما زالت تعيش حالة من القلق على فريقها ، وتمني النفس برؤية انتصارات أخرى غير التي تحققت على حساب قطبي مدينة طولكرم ، وترى في مواجهة البيرة فرصة لانتصار جديد لما يمر به البيراويون من نتائج ليست بالجيدة .

فلاش باك ...
التقى الفريقان ضمن الأسبوع الافتتاحي للدوري ، على ستاد الشهيد فيصل الحسيني يوم 27-8-2010 ، وانتهى اللقاء آنذاك لمصلحة المكبر بهدفين نظيفين .
|150004|
مركز الأمعري * الظاهرية

المارد ...
يعيش الأمعري فترة زاهية بعد حسمه لديربي رام الله ، وتأهله للدور نصف النهائي من كأس أبوعمار، لكن معاناة الفريق تكمن في خط الدفاع والغيابات الدائمة التي يعاني منها ، لكن أبناء المدرب هشام الزعبي سيقاتلون لتحقيق الفوز وتشديد الخناق على الصدارة .

الغزلان ...
نتائج متفاوتة لا ترضي طموحات عاشقي الغزلان ، الذين لا يضعون في حسبانهم سوى المنافسة على اللقب ، ويرون في مواجهة الأمعري فرصة حقيقة للوقوف على مستوى فريقهم واعتبارها نقطة انطلاق نحو سلسلة من النتائج الإيجابية واللحاق بالصدارة قبل فوات الأوان .

فلاش باك ...
وضع الأسبوع السادس من الموسم الماضي الفريقين في المواجهة على ملعب ماجد أسعد يوم 21-10-2010 ، وانتهى اللقاء بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل منهما .