الخميس: 03/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

خدمات رفح يفتح باب التعاون مع الأهلي المصري ويحلم بالتوأمة

نشر بتاريخ: 14/10/2011 ( آخر تحديث: 14/10/2011 الساعة: 17:52 )
غزة- معا- سلطان عدوان- أعلن مجلس إدارة نادي خدمات رفح عن سلسلة من التفاهمات الرياضية الهامة مع النادي الأهلي المصري سيتم العمل بها خلال المرحلة المقبلة، مشيداً بالاستقبال الحار الذي لاقاه موفد النادي علاء عيسى أثناء زيارته للقاهرة بصفته مهندس التفاهمات المزمع التوصل إليها بهدف الرقي بالأداء الرياضي والاداري للخدمات الرفحي.

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده مجلس الإدارة بمقر النادي للإعلان الرسمي عن فتح آفاق التعاون مع النادي الأهلي المصري، بحضور كل من حسن ابو عريضة وعبد الفتاح كلوب ومحمود يوسف وعبد الله نصر وعلاء عيسى.

وذكر محمود يوسف نائب رئيس مجلس الإدارة بأن حلم التوأمة بات يراود المجلس واللاعبين والإداريين والجماهير العريضة لخدمة وتطوير الرياضة الفلسطينية ، مشدداً أن هدف مجلس الإدارة هو عقد اتفاقية توأمة في المستقبل من شأنها النهوض بالمستوى الرياضي والفني والإداري للخدمات باعتباره صاحب شعبية كبيرة على مستوى محافظات غزة.

وقال يوسف "هناك متطلبات أساسية لنجاح برنامج التعاون ، لذلك تم تشكيل لجنة مكونة من عبد الحميد كلوب والدكتور عادل شعت ومحمود يوسف وعلاء عيسى لإعادة ضبط الوضع الداخلي بما يتلائم مع القوانين واللوائح الداخلية ووضع تصور كامل لإنجاح التفاهمات".

من جانبه أشار عبد الله نصر المشرف الرياضي بأن خدمات رفح على استعداد تام لفتح قنوات اتصال مع النادي الأهلي تتضمن برامج تدريبية وتعاون إداري وأكاديمي وتسويقي يشمل جميع الألعاب الرياضية للاستفادة من الامكانيات والخبرات العريقة التى يتمتع بها نادي بحجم وعراقة النادي الأحمر .

بدوره كشف مهندس التفاهمات علاء عيسى عن زيارة رسمية سيقوم بها مجلس إدارة النادي للقاهرة لإجراء لقاءات هامة مع مجلس إدارة النادي الأهلي لمناقشة التفاهمات الرياضية ، مؤكداً استعداد القلعة الحمراء على التعاون المثمر والفعال مع الأندية الفلسطينية والرد على أي تصورات ومقترحات تسهم في بناء علاقات طيبة مع الفلسطينيين .

وتمنى عيسى أن تصل التفاهمات إلى توأمة حقيقية مع نادي القرن وأن يكون نادي خدمات رفح البوابة الرسمية والسفير الرياضي للنادي الأهلي المصري في فلسطين ، شاكراً المهندس عدلي القيعي مدير التسويق ومحرم الراغب مدير النادي الأهلي المصري ،وكذلك محمد مشتهى رئيس رابطة مشجعي النادي الأهلي في فلسطين على مجهوداتهم الرائعة في تذليل كافة العقبات لنجاح الزيارة التي جاءت بتكليف رسمي من مجلس إدارة نادي خدمات رفح .

وأضاف عيسى " ليس هناك سقف زمني لانجاز التفاهمات ، لكن نأمل أن تتم بأقصى سرعة وسيتم الإعلان عنها في حال الانتهاء من دراستها من جانب النادي الأهلي المصري ومن ثم التوقيع عليها بشكل رسمي في القاهرة".