الخميس: 03/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

الأمعري يستقبل الوفد الأردني للمبارزة

نشر بتاريخ: 14/10/2011 ( آخر تحديث: 14/10/2011 الساعة: 23:27 )
رام الله- معا- أمير شتات- استقبلت أسرة مركز شباب الأمعري أمس برئاسة النائب جهاد طمليه وفد الاتحاد الأردني للمبارزة والذي ضم كل من نعيم دحبور رئيس الوفد وحكم الخالدي نائب رئيس الوفد ونخبة من اللاعبين المميزين في المنتخب الأردني للمبارزة ، كما كان في استقبال الوفد الأردني داود المتولي رئيس الاتحاد الفلسطيني للمبارزة وأعضاء الاتحاد كل من علي اعمر ونضال عباس ومراقب مركز شباب الأمعري خليل اعطيوي.

وأشاد النائب جهاد طمليه بزيارة الوفد الأردني للأراضي الفلسطينية وتلبية لدعوة مركز شباب الأمعري لإقامة بطولة الحرية لأسرى الحرية والتي ينظمها مركز شباب الأمعري سنويا تضامنا وعدما ومناصرة للأسرى المضربين عن الطعام لليوم التاسع عسر على التوالي في معرية الأمعاء الخاوية.

كما أشاد النائب طمليه بالخطوة النضالية التي يجسدها أسرانا البواسل في سجون الاحتلال من اجل الدفاع عن حريتكم وكرامتهم وحقوقهم المشروعة.

من جانب آخر توجه رئيس الوفد الأردني نعيم دحبور بالشكر الكبير إلى النائب جهاد طمليه وأسرة مركز شباب الأمعري على حفاوة الاستقبال وحسن الضيافة وتحقيق أمنيتهم في زيارة ارض فلسطيني الحبيبية كما وجه دحبور دعوته إلى مركز شباب الأمعري لإقامة معسكر تدربي في العاصمة الأردنية عمان.

كما وعد نعيم دحبور بتقديم ملعبين من المعدن لمركز شباب الأمعري ، هذا ومن المقرر أن يبدأ المنتخب الأردني غدا مشاركته في بطولة الحرية لأسرى الحرية .