الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

أسرى لم تشملهم الصفقة: مناشدة لمبادلتهم بالجاسوس جرابيل بمصر

نشر بتاريخ: 15/10/2011 ( آخر تحديث: 15/10/2011 الساعة: 12:15 )
غزة-معا- ناشد ذوو الأسرى الفلسطينيين الذين لم تشملهم صفقة التبادل مع الجندي الإسرائيلي جلعاد شاليط المجلس الأعلى للقوات المسلحة بمصر بشمل أبناءهم الأسرى بصفقة تبادل الجاسوس الإسرائيلي جلعاد شاليط.

ورفع ذوو الأسرى مناشدة اليوم السبت للمجلس الأعلى بمصر ورئيس واعضاء الحكومة المصرية وشباب ثورة 25 يناير وكافه الاحزاب والقوى السياسيه والشعبية بمصر قائلين أنه رغم فرحتهم بنتائج الصفقة مع شاليط إلا أنهم كانوا يأملون أن يتم الإفراج عن كافة الأسرى.

وتابعوا:" أملنا بكم كبير وثقتنا بالله أولا وثم بحكمتكم ورؤيتكم ثانيا ان تتمموا الفرحه علينا عبر شمول أبنائنا في الصفقه التي يجري الحديث عنها والمتعلق ياطلاق سراح الجاسوس ايلان جابرييل"، مشيرين إلى أن هذا الجاسوس لا يقل عن الجندي شاليط.

وتابع ذوو الأسرى:"نناشدكم لا تكتفوا باخواننا الأسرى المصريين مقابل اطلاق سراحه بل طالبوا بتحرير أبنائنا الذين بقوا في السجون الاسرائيليه والذين تصر حكومه الاحتلال على عدم اطلاق سراحهم مقابل اطلاق سراح هذا الجاسوس الذي تمكنت العيون الساهرة على امن مصر من القبض عليه فليكن الثمن أسرى مصر والأسرى الفلسطينين من ذوي الاحكام العاليه الذين لم تشملهم صفقه شاليط".