الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف
خبر عاجل
غارات إسرائيلية تستهدف الضاحية الجنوبية

حماد يثمن دور رجال الخير والإصلاح في خدمة الشعب الفلسطيني

نشر بتاريخ: 15/10/2011 ( آخر تحديث: 15/10/2011 الساعة: 12:29 )
غزة-معا - ثمن فتحي حماد وزير الداخلية في الحكومة المقالة دور رجال الخير والإصلاح في جهدهم غير المتناهي في إصلاح ذات البين وخدمة أبناء الشعب الفلسطيني .

جاء ذلك خلال لقاء نظمته حركة حماس في مخيم البريج مع وزير الداخلية في المقالة فتحي حماد حول آخر المستجدات والإنجازات في وزارة الداخلية ، وحضر اللقاء عدد من قيادات حركة حماس والعشرات من أنصار الحركة.

ووعد حماد بأن الوزارة ستوفر لرجال الإصلاح مكان خاصاً في كل مركز من مراكز الشرطة ، بالإضافة إلي منحهم بطاقات خاصة تسهل عملهم في أي وقت .

واستعرض حماد أهم تحديات وإنجازات الأربع سنوات الماضية ، مضيفا أن الوزارة خلال هذه السنوات مرت بثلاث مراحل الأولى : "مرحلة الفلتات الأمني وما تلاه من الحسم الذي اضطروا إليه على حد وصفه بعد ما شهدوا ما يمر به القطاع من فلتان وقتل وظلم للمواطنين ، والمرحلة الثانية هي مرحلة بناء الوزارة على أساس وطني بعيد عن التنسيق والمحسوبية، ثم مرحلة الحرب وما بعدها من إعادة بناء لمقرات الوزارة والنهوض من جديد".

وأثني حماد علي دور الشهيد سعيد صيام وزير الداخلية السابق في قيامه ببناء منظومة أمنية آمنة بعيدا عن التنسيق الأمني مع الاحتلال وتستهدف من يتعاون مع الاحتلال ويعبث بأمن الشعب الفلسطيني .

وأكد حماد أن وزارته ولجانه المنتشرة لن تسمح بإهانة كرامة أي مواطن من قبل أفراد الأجهزة الأمنية ، وأن أبواب الوزارة مفتوحة لاستقبال جميع الشكاوي المقدمة من المواطنين .