الجمعة: 04/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

منطقة المدينة في رام الله والبيرة تنهي بطولة الطاولة للمرحلة العليا

نشر بتاريخ: 15/10/2011 ( آخر تحديث: 15/10/2011 الساعة: 13:08 )
رام الله - معا - تحت اشراف ورعاية مديرية رام الله والبيرة قامت مدرسة سانت جورج الثانوية باستضافة بطولة كرة الطاولة يوم الخميس الموافق 13/10/2011للمرحلة الاساسية العليا لمنطقة المدينة بمشاركة 9 مدارس و هي سانت جورج و البيرة الجديدة الثانوية و الانجيلية و بيتونيا الثانوية الاتصال التام وعين مصباح و الفرندز و المستقبل و الامريكية الاردنية و الاسلامية .

اتبع نظام البطولة الخروج من مرة و احدة وافتتحت البطولة بكلمة ترحيبية القاها نائب مدرسة سانت جورج اعرب فيها عن ترحيبه و تقديره لمعلمي التربية الرياضية و اكد من خلال كلمته اثر النشاط الرياضي على صقل شخصية الطالب الفلسطيني.

اتسمت البطولة بالنديةالواضحة وبالروح الرياضية العالية التي كان يتمتع بها الطلاب و كان من الشيء اللملفت للانظار بروز مستويات جديدة قد ظهرت على ساحة كرة الطاولة المدرسية مثل مدرسة سانت جورج و مدرسة الانجيلية و الفرندز واما النتائج على الصعيد الفردي فكانت على النحو التالي:
-المرتبة الاولى –سامي رياض الفايد من مدرسة الانجيلية و هذا اللاعب كان مفاجئة البطولة و قمة الاداء المهاري الجميل وان ةدل ذلك على شيء فانما يدل على جهود مبذولة من معلمة التربية الرياضية السيدة منيرة في تدريب هذا لاطالب.

-المرتبة الثانية-كامل ناصر من مدرسة الفرندز.

اما على الصعيد الزوجي فكانت النتائج على النحو الاتي:
-المرتبة الاولى –مدرسة الفرنز ممثلة بالطالب محمد البدوي و الطالب حسام بسيسو .
المرتبة الثانية –مدرسة سانت جورج ممثلة بالطالب عوض الدلو الطالب عمر جبرين وهذا نتيجة جهد واضح من معلم التربية الرياضية محمد الهندي على تدريب طلابه.
-المرتبة الثالثة –مدرسة عين مصباح.
-وجائزة المدرسة المثالية مدرسة البيرة الجديدة الثانوية.

تابع البطولة بشكل كامل ممثلة لجان المدارس البطريكية السيدة مرام عبدو .

و في نهاية البطولة تم تكريم الفائزين بالكؤوس والميداليات و القى الاستاذ سمير نجم مسؤول النشاط الرياضي في مديرية رام الله و البيرة وشكر بها ادارة مدرسة سانت جورج على استضافته المميزة و شكر المعلمين على الجهود التي بذلوها في التنظيم و التحكيم لانجاح البطولة و اخراجها بصورة تليق بمستوى الرياضة المدرسية .

و شكر اللجنة الرياضية ممثلة بالاستاذ راني عصفور و الاستاذ محمود سلامة على قيادتهم المميزة في سير المباريات و اشاد على جهود مدرس التربية الرياضية في مدرسة سانت جورج الاستاذ محمد الهندي على المجهود الذي قام به لانجاح و استضافة البطولة على المباريات .

و القى مدير مدرسة سانت جورج السيد ماهر الخياط كلمة شكر فيها مديرية التربية و التعليم و المدرسين و اكد ان مدرسة سانت جورج هي البيت الثاني لاستضافة البطولات الرياضية بالنسبة لمديرية رام الله و البيرة و في نهاية الحتفال قدمت مدرسة سانت جورج درع تذكاري الى مديرية رام الله و البيرة.