السبت: 05/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

استعدادا للدوري: اسلامي بيت لحم يتفوق على شباب العبيدية

نشر بتاريخ: 15/10/2011 ( آخر تحديث: 15/10/2011 الساعة: 16:36 )
بيت لحم - معا - عدنان الصرعاوي -ضمن استعدادات اسلامي بيت لحم للدوري الممتاز واستعدادات شباب لعبيدية لدوري المحترفين "ب " تقابل الفريقان على استاد الخضر الدولي في لقاء ودي بكرة القدم وبعد لقاء جاءت احداثه مثيرة وشيقة فاز الاسلامي بهدفين مقابل هدف.

الشوط الاول :
في بداية الشوط الاول سيطر شباب العبيدية على مجريات اللعب واستلم زمام الامور ومفاتيح اللعب وكان الاكثر انتشارا والاكثر ضغطا على المرمى وشكل الثلاثي محمد خالد وفوزي ردايدة واسامة ابو سرحان حلقة وصل في ما بينهما شكلوا مصدر ازعاج وقلق على مرمى الاسلامي التلحمي والذي اعتمد الطريقة الدفاعية من اجل الحد من خطورة لاعبي العبيدية ، فأضاع فوزي ردايدة انفرادين للعبيدية وكذلك كان حال اسامة ابو سرحان ومحمد خالد اللذان أضاعوا عدة فرص .

وقد اثمر الضغط المتواصل عن هدف السبق أحرزه اسامة ابو سرحان الذي كسر مصيدة التسلل منفردا بالمرمى ، بعد ذلك نظم اسلامي بيت لحم صفوفه من خلال تحركات محمد ظاهر وفؤاد مناصرة ومحمد الوحش وزياد الوحش حيث اضاع محمد ظاهرفرصة ذهبية واضاع اياد الوحش وفؤاد مناصرة فرصتين انفرادين لينتهي الشوط الاول بتقدم العبيدية بهدف يتيم .

الشوط الثاني :
نشط الاسلامي عن طريق موسى كنعان ومحمد ظاهر الذين استلموا الواجهة الامامية اثمر ذلك من كرة ثابتة وصلت من قدم محمد ضاهر الى موسى كنعان الذي استقبلها ولم يتوانى عن احراز هدف التعادل لفريقه الاسلامي الدقيقة 65 .

وأضاع محمد ضاهر تسديدة خارجية صاروخية سيطر عليها حارس لعبيدية سيف ردايدة ،وفي الدقيقة 85 وقبل نهاية المباراة بخمسة دقائق سدد محمد ظاهر كرة قوية لولبية ارتدت من حارس لعبيدية سيف ردايدة تابعها محمد الوحش مودعا الكرة داخل الخشبات الثلاث ، لينتهي هذا اللقاء بتفوق الاسلامي التلحمي على العبيدية بهدفين مقابل هدف .

حكم اللقاء : هاني البلبول وساعده محمد لبلبول وسعيد البلبول .