الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

بلدية النصيرات تشارك أهالي الأسرى المنوي الإفراج عنهم فرحتهم

نشر بتاريخ: 15/10/2011 ( آخر تحديث: 15/10/2011 الساعة: 22:22 )
غزة- معا- قام رئيس بلدية النصيرات "محمد أبو شكيان" بمشاركة وفد من أعضاء المجلس التشريعي وقيادة حركة حماس في المنطقة الوسطى، بزيارة لأهالي الأسرى المنوي الإفراج عن أبنائهم خلال الأسبوع الحالي، لتهنئتهم مسبقا بعملية الإفراج.

وشرح الوفد لأهالي الأسرى خطة الاستقبال المنوي تنفيذها عند خروج الأسرى ووصولهم لأرض قطاع غزة، موضحين أنه سيتم استقبال الأسرى المحررين بلجنة رسمية مكونة من أعضاء الحكومة الفلسطينية والمجلس التشريعي وقادة الفصائل عند معبر رفح، ليتم نقلهم فيما بعد إلى أرض الكتيبة الخضراء حيث سيتم الاحتفال بهم في مهرجان رسمي يحضره الجميع.

وأشاروا إلى أنه وبعد الانتهاء من الاحتفال سيكون بإمكان الأسرى الالتقاء بذويهم والعودة معهم لمنازلهم، ليشاركوا بعد ذلك في البرنامج الذي وضعته حركة حماس في المنطقة، والذي يقضي بمشاركة جميع الأسرى في خيمة الاستقبال المركزي والتي ستستمر لمدة ثلاثة أيام متتالية من بعد صلاة العصر حتى الساعة الثامنة مساءً، عند مدخل النصيرات بالقرب من مسجد الشهداء.

بدورهم، شكر أهالي الأسرى المحررين الجهود التي بذلتها حركة حماس لإنجاز صفقة التبادل، ودعوها لبذل المزيد للإفراج عن بقية الأسرى القابعين خلف قضبان الاحتلال، معبرين عن سعادتهم الكبيرة بالإفراج عن أبنائهم.