الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

غزة- الكتلة الاسلامية تكرم خريجي كلية نماء

نشر بتاريخ: 16/10/2011 ( آخر تحديث: 16/10/2011 الساعة: 00:29 )
غزة- معا- كرمت الكتلة الاسلامية في كلية نماء 100 طالب وطالبة من خريجي الدفعة الأولى من كلية نماء وطلبة الامتياز في الكلية وذلك خلال احتفال نظمته في ساحة الكلية، وبحضور هاني مقبل نائب رئيس الكتلة الاسلامية في فلسطين، وزاهر قلجة أحد قيادات الكتلة الاسلامية ود. معين البرش عميد الكلية وأنور البرش رئيس قسم شئون الطلاب وخريجى الكلية وذويهم وحشد غفير من طلاب الكلية.

وفي كلمة هاني مقبل نائب رئيس الكتلة الاسلامية أوضح خلالها أهمية العلم وتقدم العلوم في حياة الإنسان، مؤكدا على أن العلم هو القائد الأكبر والمعيار الأول الذي يوضعه التاريخ بالتقدم والتراجع الذي يسود الأمم ، حاثا الطلاب على ضرورة الجد والاجتهاد للارتقاء بهم وبمجتمعهم.

وأكد مقبل على أن تكريم المتفوقين والخريجين يأتي تأكيدا من الكتلة الاسلامية على تقديرها لمن جد واجتهد وسهر الليالي في تحصيل العلم ، موجها تحيته وشكره لكل من ساهم في تقدمهم ورفعتهم وسهل للطلاب سبل التفوق من المدرسين والأكاديميين و لذوي الطلاب.

وأضاف مقبل نحتفل اليوم بتخريج الدفعة الأولى من أبناء كلية نماء في الوقت الذي يحفل الشعب الفلسطيني بأسره بصفقة وفاء الأحرار وخروج مئات الأسرى من سجون الاحتلال ، مهنئا الشعب الفلسطيني بهذه الصفقة وانتصار المقاومة.

وشدد مقبل على أن الكتلة تسعي باستمرار إلى أن تقدم كل ما في وسعها وإمكانها من أجل التخفيف من معاناة الطلبة، والدفاع عن حقوقهم ومصالحهم, معاهدا الطلاب بالمزيد من الخدمات والحملات والأنشطة.

ومن ناحيته عبر عميد كلية نماء الدكتور معين البرش خلال كلمته عن شكره للكتلة الاسلامية على مبادرتها وإقامة أول حفل تكريم للطلاب لخريجي الكلية، مشيرا إلى إن الكلية تطورت خلال مدة قصيرة من افتتاحها بشكل كبير.

وأكد البرش على أن هذا التطور لم يأت إلا من خلال الهمة والعزيمة القوية لإدارة الكلية والمدرسين والطلاب المصرون على التميز والتفوق رغم كل الظروف، كما بين ترحابه بأية أنشطة طلابية تقوم بها الكتلة الاسلامية أو أي إطار طلابي آخر يساهم في دعم الطالب ومساندته في حياته الدراسية.

وفى ختام الحفل كرمت الكتلة الاسلامية الطلاب ، مقدمة لهم شهادة شكر وتقدير وهدايا متواضعة تأكيدا منها على تقديرها لهم ولجدهم واجتهادهم في دراستهم متمنية لهم مستقبلا زاهرا.