الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

مدارس جمعية التضامن تجتمع مع أولياء أمور طلبتها

نشر بتاريخ: 16/10/2011 ( آخر تحديث: 16/10/2011 الساعة: 10:19 )
نابلس- معا- استعدادا لامتحانات نصف الفصل الدراسي الأول، وتوثيقا للصلة ما بين أولياء أمور الطلبة الجدد الذين التحقوا في المدرسة هذا العام أقامت المدرسة الإسلامية الأساسية للذكور لقاءً لأولياء أمور الطلبة.

وتم الاجتماع باولياء امور طلبة من مختلف المراحل والصفوف واستمر من الساعة الثانية عشر ظهرا وحتى الساعة الرابعة والنصف عصرا.

وتم تقسيم طلبة المدرسة ضمن مواعيد محددة مما سهل على اولياء الامور زيارة جميع المعلمين والمعلمات والاستماع لملاحظاتهم.

وقد امتاز اللقاء بالتنظيم وحسن الاستقبال والإقبال من الأهالي و أولياء الأمور الذين توافدوا على المدرسة للاستماع لتوصيات وملاحظات المعلمين والمعلمات والمرشدين التربويين عن أوضاع أبنائهم السلوكية والأكاديمية لتهيئتهم لامتحانات نصف الفصل الدراسي الأول.

وقد قام وفد من جمعية التضامن الخيرية ممثلا برئيسها الدكتور علاء مقبول، والاستاذ عرسان النجار والاستاذ سعيد هندية وسعد حجاوي بعمل جولة تفقدية للقاء بصحبة مدير المدرسة الاستاذ عصام الصدر، استمعوا خلالها لمقترحات وآراء الزائرين الذين اثنوا على وضع المدرسة وأنشطتها المتواصلة والهادفة للارتقاء بالمستوى التعليمي والتربوي لطلبتها من حيث توظيف تقنيات التعليم وتبني برامج تربويه وتعليمية رائدة تسهم في بناء الشخصية المتوازنة والمتكاملة للطلاب.

كما وتقدم جمع من اولياء الامور بالشكر من ادارة جمعية التضامن الخيرية على ما تقدمه من خدمات اجتماعية وتعليمية لابناء هذه المدينة تتجلى في رعاية ايتام المدينة و اسرهم.

يذكر أن إدارة المدرسة و الجمعية تحرصان و في كل عام دراسي على تنظيم مثل هذه اللقاءات تعزيزا لأسس التواصل مابين الهيئة الإدارية والتدريسية من جهة وما بين أولياء أمور الطلبة من جهة أخرى لتوحيد الجهود في النهوض بمستوى الطلبة.

تم اليوم اللقاء الأول من الفصل الدراسي الأول لهذا العام الدراسي 2011/2012 لذوي الطالبات من الصف الأول وحتى الثالث حيث شهدت المدرسة يوماً حافلاً بأولياء الأمور، وتم ذلك بمشاركة رئيس الجمعية الدكتور علاء مقبول.