الإثنين: 07/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

بلدية دورا وضعت كافة إمكانياتها للقاء المنتخب النسوي الياباني

نشر بتاريخ: 16/10/2011 ( آخر تحديث: 16/10/2011 الساعة: 13:19 )
الخليل- معا- تستعد بلدية دورا للقاء الكروي الدولي النسوي الكبير لكرة القدم المنوي إقامته على ستاد دورا الدولي الخميس القادم والذي يعتبر هذا اللقاء كما قال اللواء جبريل الرجوب تاريخي ينال الاهتمام من الجميع ، محليا وعربيا ودوليا ، وانه يمثل مصدر اعتزاز وفخار بما يحصل من انجازات رياضية واجتماعية حضارية على ارض الوطن ، مطالبا الجميع بالمحافظة على المكاسب السابقة ، من خلال التشجيع الحضاري لطرفي المباراة، وبالتأكيد على أن فلسطين ستكون دائما في دائرة الاهتمام الاقليمي والدولي ، بما يرفع من قيمة تنظيم مباراة دولية نسوية بين اليابان بطلة العالم ، وفلسطين التي تبحث عن مكان تحت شمس هذا العالم ، وبما يعكس نتاج هذا الحراك السياسي الذي تقوده القيادة الفلسطينية ، لانتزاع حق الفلسطينيين بدولة مستقلة في هذا العالم .

وقال رئيس بلدية دورا مصطفى الرجوب بأن البلدية على أتم استعداد لهذا اللقاء الكبير مشيراً إلى تجربة البلدية الأولى في افتتاح الإستاد الدولي بين منتخب فلسطين والمنتخب الايطالي، وشهد لها الجميع من حيث النظام والترتيب، وكذلك الحضور غير المسبوق للجماهير الفلسطينية، والتي كانت تحت رعاية فخامة الرئيس محمود عباس وبحضور دولة رئيس الوزراء الدكتور سلام فياض.

وأشاد الرجوب بدور محافظ الخليل كامل حميد في دعوة كل المؤسسات والكوادر والفعاليات والقوى في المحافظة الكبرى بالاطلاع بالدور المميز ، وتلبية نداء الواجب بالحضور إلى الاستاد ، والمساهمة في نجاح المهرجان ، لتأكيد ما سبق وقدمته المحافظة في الفعاليات الدولية السابقة ، يوم افتتاح ستاد الحسين والصالة الرياضية الكبرى،وستاد دورا الدولي.

و كذلك بدور الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم في اختيار ستاد دورا الدولي لهذه المباراة الهامة، وكذلك الدور الهام للأجهزة الأمنية في محافظة الخليل، وأن البلدية بكافة طواقمها تعمل على مدار الساعة للتنظيم والترتيب لهذه المباراة الهامة.

بدوره أشار مدير الاستاد وليد السويطي إلى الجاهزية الكاملة لاستقبال هذه المباراة، وأنه يتم في هذه الأثناء وضع اللمسات الأخيرة على أعمال الإنارة للإستاد، وترتيب القاعات والمرافق المختلفة له. وأنه تم تخصيص الجزء الأكبر من مدرجات الاستاد و اعتماد المدرج الجنوبي بشكل كامل للنساء والذي يتسع قرابة (15) ألف متفرج. بالإضافة إلى اعتماد المدرج الشمالي الغربي للرجال، و سيتم فتح البوابات للجمهور الساعة الواحدة والنصف ظهراً من يوم الخميس لحضور المباراة، علماً بأن الدخول لحضور المباراة مجاناً.