الجمعة: 11/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

بلدية مرج بن عامر تنظم يوما للمسنين

نشر بتاريخ: 16/10/2011 ( آخر تحديث: 16/10/2011 الساعة: 16:18 )
جنين -معا- اقامت بلدية مرج بن عامر حفلا للمسنين في منطقتها, وذلك بمشاركة ممثلي الأجهزة الأمنية وعدد كبير من المسنين من داخل وخارج منطقة البلدية.

وألقى رئيس البلدية نصر آدم,كلمته التي أكد فيها على ضرورة العمل بما جاء به قرآننا الكريم من توصية ورعاية واهتمام للآباء والأمهات بعد الكبر وضرورة الاستمرار بهذه الرعاية والالتزام لأنه ليس مؤقتا ولا موسميا وإنما إحسان تتجلى به آيات الاحترام والتقدير.

وأكد أيضا على أن بلدية مرج ابن عامر لا تهمل ولا تهمش أي فئة من فئات المجتمع,فكان لها عدة لفتات كريمة تجاه الأطفال الأصحاء منهم وذوي الإعاقة والمرأة والعمال وطلبة العلم,وكان لها اهتمامها أيضا بالمسنين بالترفيه عنهم,حيث صرح بأن البلدية ستقوم بتسيير رحلة إلى مدينتي الخليل وبيت لحم الأسبوع القادم خاصة بكبار السن في منطقتها.

وشكر نصر آدم جمعية بيت المسنين الخيرية-جنين,على جهدها المبذول واهتمامها بالمسنين ورعايتها لهم ولشؤونهم,وشكرهم على ترتيبهم لهذا اليوم الترفيهي, وقدم الشكر أيضا لكل من ساهم بانجاح هذا اليوم,وفي نهاية كلمته عاد وأكد على ضرورة الاهتمام بالمسنين وبأنهم يستحقون منا أكثر من ذلك.

كما ألقى عبد الله بركات كلمته وكان ممثلا لمحافظ محافظة جنين, وألقى مدير بيت المسنين كلمته كما تخلل الحفل العديد من الفقرات الفنية والترفيهية.