الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

إقرار برنامج إستكمالي لفعاليات التضامن مع إضراب الاسرى

نشر بتاريخ: 16/10/2011 ( آخر تحديث: 16/10/2011 الساعة: 15:59 )
الخليل-معا- عقدت لجان أهالي الاسرى ونادي الاسير ووزارة الاسرى ونقابة الموظفين العموميين ولجان الاسرى المحررين اجتماعا اليوم في مكتب نادي الاسير لوضع برنامج استكمالي لفعاليـات التضامن مع اضراب الاسرى والمستمر منذ عشرين يوما.

وحضر الاجتماع امجد النجار مدير نادي الاسير وعبد الرحيم سكافي رئيس لجنة اهالي الاسرى وابراهيم نجاجرة مدير وزارة الاسرى ونضال اطميرة امين سر نقابة الموظفين وممثلي لجان الاسرى والمحررين وعدد من الفعاليات الشعبية.

وفي بداية الاجتماع قدم امجد النجار شرحا عن اخر وضع اضراب الاسرى في سجون الاحتلال، مؤكدا استمرار الاضراب وتدهور الوضع الصحي لعشرات المضربين واستمرار عزل العشرات منهم في ظروف صعبة جدا وان الاجراءات القمعية لازالت متواصلة بحق الاسرى.

وطالب ابو العبد سكافي رئيس لجنة اهالي الاسرى كافة اهالي الاسرى بالمشاركة الفعالية في فعاليات التضامن مع اضراب الاسرى حيث ان ادارة السجون تحاول استغلال صفقة التبادل لاضعاف معنويات المضربين عن الطعام واثارة البلبلة بين صفوف الاسرى.

وخلال الاجتماع تم الاتفاق على توحيد كل الجهود وحشد الطاقات للتضامن مع الاسرى في معركة الامعاء الخاوية وبناء عليه تم الاتفاق على دعوة جماهير محافظة الخليل وذوي الاسرى للمشاركة في اعتصام جماهيري امام الصليب الاحمر وذلك يوم الثلاثاء الموافق 18/10/2011 الساعة الحادية عشر صباحا.