الأحد: 06/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

على كأس زكريا داوود : فوز قدامى الخضر على اريحا

نشر بتاريخ: 16/10/2011 ( آخر تحديث: 16/10/2011 الساعة: 21:15 )
بيت لحم - معا - وجدي الجعفري - احتفظ قدامى الخضر بكأس عميدهم ولاعبهم السابق " زكريا داوود " الاسير المحرر الذي افرج عنه الاحتلال قبل عدة اشهر نظرا لحالته الصحية .

فقد التقى على ملعب الخضر مساء اليوم الاحد قدامى فريق الخضر مع قدامى اريحا على الكأس المقدمة من المحرر زكريا داوود عرفانا لكل الرياضيين على وقفتهم المشرفة اتجاهه ووقوفهم بجانبه والاطمئنان على صحته ، كما كانت مناسبة بعد ان من الله بالشفاء على المشرف الرياضي الاسبق في الخضر " ابراهيم داوود " بعد اربع سنوات من المرض .

وقد كان في مقدمة الحضور رئيس بلدية الخضر رمزي صلاح ورئيس النادي خليل العموري وشقيق اللاعب يحيى داوود ، وقد قدم الفريقان عرضا ممتعا أعجب به كل من تواجد على مدرجات ملعب الخضر حيث ان الفريقين ضما عدد من نجوم الزمن الجميل ، وكاد ان ينتهي اللقاء بالتعادل الا ان هدف المشرف الرياضي للخضر حسين عبد الله حسم نتيجة المباراة لصالح فريق الخضر لينتهي اللقاء بفوز الخضرية بالنتيجة 3/2 .
|104972|
وفي نهاية اللقاء قام شقيق زكريا يحيى داوود ورئيس لبلدية ورئيس نادي الخضر بتقديم كأس الى فريق اريحا واخر الى الفريق الفائز " فريق الخضر " .

ثم قام الوفد الريحاوي يرافقهم رئيس نادي الخضر خليل العموري والمشرف الرياضي حسين عبد الله بزيارة اللاعب زكريا داوود في بيته للاطمئنان على صحته وشكروه على لفتته الكريمة .