الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

التضامن الخيرية تصطحب أيتامها في رحلة إلى مدينة الملاهي في طولكرم

نشر بتاريخ: 17/10/2011 ( آخر تحديث: 17/10/2011 الساعة: 09:11 )
نابلس - معا - تحت رعاية الإغاثة الإسلامية الفرنسية، قام قسم الأيتام التابع لجمعية التضامن الخيرية بإصطحاب ثلاث حافلات من الأيتام المسجلين لدى الجمعية لإمضاء أجمل الأوقات في مدينة الميجا لاند في محافظة طولكرم.

وقام الدكتور علاء مقبول رئيس الجمعية بالإشراف عليها ومتابعة مغادرة الحافلات متمنيا للأطفال رحلة سعيدة وعوده سالمه.

وشمل برنامج الرحلة العديد من الفقرات حيث كان باستقبال الأيتام السيدة ماجدة نبهان المدير الإقليمي للإغاثة الإسلامية الفرنسية وموسى نوفل مسؤول المشتريات والإدارة اللوجستيه معبرين عن مدى فرحتهم بحضور أيتام التضامن من نابلس، بجانب أيتام دار اليتيم (من طولكرم) وجمعية الآمل(قليليه) وعدد من الجمعيات الخيرية الأخرى هذا اليوم المميز متمنين لهم أن تحفر هذه اللحظات في ذكرياتهم الجميلة داعين الله أن يكونوا قد رسموا الفرح على وجوه الأطفال.

وتخلل النشاط الرسم على الوجوه بالإضافة إلى عرض مسرحي فكاهي قدمته جمعية صناع الغد حيث دوت صرخات الأطفال معبره عن الفرح والسعادة.

وأذهل الأطفال في مشاهدة عرض السينما ثلاثي الأبعاد مع وفد الإغاثة الفرنسية وبعد تناول وجبة الغذاء وقبل مغادرة الأطفال قدم الوفد هديه تذكاريه قيمة لكل طفل متمنين لهم عوده سالمه.

وبدوره تقدم الدكتور علاء مقبول باسمه واسم أعضاء الهيئة الإدارية لجمعية التضامن وجموع أمهات الأيتام بجزيل الشكر والعرفان للأخوة في الإغاثة الفرنسية على الجهود المبذولة لرسم البهجة والفرح على أفواه الأيتام منوها انه ليس هذا بالشيء الجديد حيث أن الإغاثة تعمل دوما إلى مساندة الجمعية في عملها الاجتماعي لخدمة الأيتام.