الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

الزعتري يستقبل النجاب ويتسلم نسخة عن كتاب جديد

نشر بتاريخ: 17/10/2011 ( آخر تحديث: 17/10/2011 الساعة: 09:30 )
طولكرم- معا- استقبل أ.د. داود الزعتري- رئيس جامعة فلسطين التقنية- خضوري، في مكتبه اليوم ، وفدا من قدامى خريجي مدرسة خضوري الزراعية برئاسة المهندس عبد الرحمن النجاب مؤلف كتاب توثيقي لخريجي مدرسة خضوري الزراعية، حيث قدم والوفد المرافق له للزعتري نسخة عن كتاب أصدره حديثا لتوثيق مسيرة خريجو مدرسة خضوري الزراعية منذ تأسيسها في عام 1930 وحتى عام 1964.

وعبر النجاب عن جزيل شكره للتعاون والتسهيلات التي وفرتها إدارة جامعة فلسطين التقنية – خضوري لإخراج هذا الكتاب إلى حيز الوجود وخاصة رئيس الجامعة والإدارات ذات الصلة، كما قدم نسخ من الكتاب إلى مكتبة الجامعة.

وبدوره رحب الزعتري بالوفد الضيف معبرا عن تقديره للجهد الكبير الذي بذل لإصدار هذا الكتاب القيم وأهمية توثيق أهم مراحل جامعة خضوري عندما كانت مدرسة زراعية في بداياتها عام 1930 - 1964 ورصد كافة المعلومات الخاصة بخريجي المدرسة وجمعها في كتاب يضاف إلى رصيد الكتب الثرية التي تناولت مسيرة الجامعة منذ نشأتها.

كما عبر الزعتري عن أهمية استكمال توثيق مسيرة خضوري لفترة ما بعد 1964 وحتى الآن ليكتمل المشهد العريق لخضوري الى ما وصلت اليه الآن من تقدم وتطور وريادة في التعليم التقني والتكنولوجي والزراعي ليس فقط بين مؤسسات التعليم العالي المحلية وإنما الإقليمية والدولية أيضا.

وفي نهاية الزيارة ، كرم الزعتري المهندس النجاب والوفد المرافق الذي ضم كل من (د. صدقي صادق، محمد عبدالله شريم ،د.محمد النبالي ، والمهندس عبدالرحمن عوض والسيد احمد خريس).