الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

محافظ طوباس يكرم مديرية الشرطة بالمحافظة

نشر بتاريخ: 17/10/2011 ( آخر تحديث: 17/10/2011 الساعة: 08:53 )
طوباس- معا- كرم محافظ طوباس اليوم مديرية شرطة المحافظة، وذلك تقديرا لجهودهم التي بذلوها في كشف جريمة السرقة التي تعرض لها احد اصحاب المحال التجاريه في المحافظة بوقت سابق.

جاء ذلك خلال زيارة قام بها محافظ طوباس مروان طوباسي إلى مديرية الشرطة، حيث كان باستقباله المقدم حقوقي مقداد سليمان وعدد من مدراء الإدارات والأقسام بالشرطة.

وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة أن عطوفة المحافظ قدم الشكر لمدير شرطة المحافظة المقدم حقوقي مقداد سليمان ومدير شرطة المباحث الرائد مؤيد عباس والرائد مرسي صالح مدير التحقيقات و لضباط وإفراد مديرية الشرطة، احتفاء بهم وتكريمهم تقديرا لهم على جهودهم المميزة في الكشف عن جريمة السرقة التي تعرض لها احد اصحاب المحال التجاريه في المحافظة، وسرقة 80 الف شيقل، ولما يقدموه من جهد وإخلاص وتفان في العمل وكانوا محل إشادة وثناء وتقدير أهالي المحافظة لحسن أدائهم في العمل وتأدية عملهم بأمانه وشرف بما يحقق الأمان للمواطنين.

من جهته قال المحافظ انه تقرر تكريم ضباط وافراد مديرية الشرطة في مكان عملهم والالتقاء بهم، نظرا لدورهم البارز في الكشف عن جريمة السرقة، متمنيا لقيادة الشرطة ممثلة باللواء حازم عطا الله مدير عام الشرطة الاستمرار في حفظ الأمن والنظام والذي كان مطلبا أساسيا للمجتمع الفلسطيني، مؤكدا أنه سيتم تكريم أي مواطن يقوم بأداء عمله بإخلاص وأمانة.

من جهته شكر المقدم سليمان، المحافظ على هذا التكريم، موضحا ان هذا التكريم يعمل على التعزيز لبذل الطاقات وشحذ الهمم ومواكبة كل ما هو جديد للارتقاء بمؤسساتنا الشرطية من اجل بيئة مثالية محفزة للتقدم لتحقيق أهدافها السامية وصولا لمجتمع آمن ينعم به المواطني، مشيرا إلى أن الشرطة بالمحافظة تسعى لتوفير كافة أشكال الأمان والقضاء على أية محاولات للخروج عن القانون والعبث بأمن وامان المواطن.

وفي السياق نفسة قدم المحافظ هدية رمزيه لمدير وضباط وافراد شرطة المباحث، كما وقدم صاحب المحلات التجارية المسروقه دروع تقديرية الى كل من المقدم مقداد سليمان ومدير شرطة المباحث الرائد مؤيد عباس والرائد مرسي صالح مدير التحقيقات.