السبت: 21/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

بلدية نابلس تستقبل وفدا من مجلس شباب برشلونة الاسباني وتستكمل السحب على فواتير الكهرباء والماء

نشر بتاريخ: 05/11/2006 ( آخر تحديث: 05/11/2006 الساعة: 19:35 )
نابلس -معا- استقبلت بلدية نابلس وفداً من مجلس شباب برشلونة. حيث رحب الدكتور حافظ شاهين، نائب رئيس البلدية بالوفد الزائر مركزا على اهتمام بلدية نابلس بقطاع الشباب والمشاريع الخاصة بهم كونهم بناة المستقبل وامل الشعوب في التحرر والتقدم .

وجرى على هامش الاجتماع لقاء ما بين عدد من أعضاء المجلس البلدي مع عضو المجلس البلدي الاسباني، وبحث الجانبات طرق التواصل مع بلدية برشلونة في اطار المشاريع الشبابية، واقامة علاقات توأمة ما بين المؤسسات المحلية الاسبانية و بلدية نابلس.

يذكر أن بلدية نابلس أوفدت في العام الماضي وفدا ضم عدد من شباب المدينة بالاضافة الى طاقم العلاقات الدولية التابع للبلدية، الى مدينة برشلونة ضمن برامج التبادل الشبابي المشترك بين المدينتين.

على صعيد اخر واستكمالا لفكرة السحب على فواتير الكهرباء والمياه، جرى في بلدية نابلس السحب الثالث على فواتير الكهرباء والمياه، والذي يقدم عشرة جوائز لكل قطاع. بواقع 500 شيكل على فواتير الكهرباء، و200 شيكل لفواتير المياه.

وانطلقت فكرة السحب من باب تشجيع المواطنين على تسديد ما عليهم من التزامات من اثمان الكهرباء والمياه تجاه البلدية.

ويجري السحب عادة عن طريق برنامج تلفزيوني يتم بثه على أربع محطات محلية، و قد فاز في السحب في مجال الكهرباء كل من:-زياد فوزي التيتي، لينا محمود جبر ، محمد فتح الله سمارة، وجيهة توفيق عواشره، وليد فهمي عنتر، هلال ابراهيم عيران، يوسف محمود داوود، نايف طلب ذوقان، جمال محمد الزلموط، وخالد محمودشاهين.

اما سحب المياه فقد فاز كل من:- شاهر حلمي العالول، باسم منيب الشخشير ، محمد عبد الغني العنبتاوي، عبد الرزاق اسماعيل عبده، حنان عبد القدار الدبعي، عبد المعطي واصف أبو زنط، قدري مرسال حطاب، عبد اللطيف عبد القادر هيلان، حمدي نظمي عبده، وعقيل عبد اللطيف قمحية.

واعرب الفائزون عن شكرهم للبلدية على هذه الخطوة الرائدة والتي تشجع المواطن على تسديد مستحقات البلدية.