السبت: 05/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

الشريف يهنئ المجمع بفوزيه على النصر الإماراتي والكاظمة الكويتي

نشر بتاريخ: 17/10/2011 ( آخر تحديث: 17/10/2011 الساعة: 11:46 )
الخليل- معا- هنأ رضوان الشريف مسير الاتحاد الفلسطيني لكرة الطاولة إدارة ولاعبي نادي المجمع الإسلامي ولفوزهما الصريح على نادي النصر الإماراتي والكاظمة الكويتي ضمن بطولة الأندية العربية والمقامة في الأردن بنتيجة 3/صفر في المبارتين.

وعبر الشريف عن سعادته لهذه النتيجة والتي تعتبر الأولى من نوعها بفوز لقاءين من نفس المجموعة منذ تأسيس الاتحاد الفلسطيني لكرة الطاولة منذ عام 1994م , كما يعد انجازا كبيرا لكرة الطاولة الفلسطينية بشكل عام ولنادي المجمع الإسلامي على وجه الخصوص، وبالفوزين الكبيرين يجعل فلسطين تتقدم على سلم الترتيب العربي لهذه البطولة وتمنى الشريف لنادي المجمع الفوز في المباريات المتبقية ليتقدم ويحجز مقعده في السلم الترتيب.

وأشار الشريف أن هذا الفوز أعطى الثقة وكسر الحواجز والرهبة من اللقاءات القادمة.

وأشاد بمستوى اللاعبين حسام الباز وعبد الله السقا ويسري أبو يوسف الذين كانوا على قدر كبير من المسئولية , فرغم الإمكانات المعدومة مقارنه مع الإمكانيات الدول العربية إلا أن فلسطين كانت على موعد مع الفوز التاريخي.

وأشاد رضوان برئيس وأعضاء الوفد والناطق الإعلامي للمجمع الإسلامي بتوفير كل ما يلزم لتحقيق هذه النتيجة الطيبة.

وعرج رضوان الشريف لممثل فلسطين الثاني نادي سلفيت الرياضي الذي قدم عروضا كبيره حيث كانت النقاط والأشواط ليس ببعيدة مع الأندية العربية إلا أن خبرة نادر زهير واحمد بشر وعلاء شاهين أثرت على تحقيق أي فوز , ومشاركة سيدات نادي الجزيرة ومشاركتهم الأولى أيضا وعدم الاحتكاك وإقامة المعسكرات لم يحققن أيضا أي فوز.

وقال الشريف أن النتائج بغض النظر لفلسطين فقد حققت أهدافها للمستقبل فالاتحاد يخطو بخطوات ثابتة ولكنها ببطء نتيجة عدم توفير الدعم المادي والمعسكرات والبرامج الثابتة للمنتخبات الفلسطينية، ففلسطين ليس بعيده عن المستوى العربي وخاصة دول المشرق العربي.